• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

خليفة المنصوري: تنوع المنتج السياحي يحول الإمارات إلى وجهة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

دبي - حسين الحمادي:

وقعت شركة ابوظبي الوطنية للفنادق أمس اتفاقية مع ماريوت انترناشيونال لإدارة أول فندق ومنتجع جي دبليو ماريوت في ابوظبي، وبموجب الاتفاقية ستقوم ماريوت انترناشيونال بتولي كافة الجوانب المتعلقة بتشغيل وإدارة المنتجع، في حين ستعمل شركة ابوظبي الوطنية للفنادق على امتلاك وتطوير هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم، والذي يجري تطويره في مدينة أبوظبي على القناة المائية في منطقة بين الجسرين، ويتوقع أن يبدأ بتقديم خدماته خلال الربع الأول من سنة ،2009 وتم توقيع الاتفاقية خلال معرض سوق السفر العربي 2007 المقام حاليا في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال سعادة خليفة ناصر بن حويليل المنصوري رئيس مجلس إدارة شركة ابوظبي الوطنية للفنادق ''نحن سعداء للتحالف مع شركة مرموقة مثل ماريوت انترناشيونال، التي تعتبر رائدة على الصعيد العالمي في قطاع الفندقة وتملك سمعة وخبرة وموارد لا تضاهى. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستحقق منافغ هائلة للجانبين''.

وأضاف: يشكل فندق ومنتجع جي دبليو ماريوت ابوظبي، الذي يجري تطويره حاليا إضافة مهمة لمجموعة الفنادق والمنتجعات التي نملكها أو نديرها، والتي تشهد بدورها نموا بوتيرة متسارعة. وفضلا عن ذلك، سيسهم المنتجع الجديد في تعزيز مكانة ابوظبي في قطاع السياحة الاقليمي والدولي، خاصة أن إمارة أبوظبي تشهد تطورا كبيرا لتصبح أكبر مراكز الأعمال والسياحة في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه قال ادوين فولر الرئيس والمدير العام لـ ''ماريوت انترناشيونال'': نحن على ثقة أن المنتجع الجديد سيكون معلما بارزا من معالم عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة وسيسهم في استقطاب الزوار من المنطقة والعالم بفضل ما يتمتع به من واجهة مائية متميزة وتجهيزه بأحدث المرافق والخدمات، فضلا عن ما يقدم من أجواء خاصة وفريدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال