• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طالب الاتحادات بإنشاء «لجنة السعادة» في الدورة الجديدة

الدوسري: وجود أصحاب الإخفاقات مرفوض في «العهد الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

طالب عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس لجنة انتخابات الاتحادات دورة 2016 - 2020، جميع الاتحادات في الدورة الجديدة بتكوين لجنة للسعادة من أجل إسعاد الأندية، تكون حلقة الوصل بين هذه الاتحادات والأندية حتى تحقق المرحلة الجديدة للاتحادات ما يصبو إليه الجميع، وبالتالي ينعكس ذلك إيجاباً على مسيرة الرياضة بشكل عام حتى تقطف الاتحادات ثمار التطور في الدورة الجديدة، مشدداً على أهمية المرحلة المقبلة في عمر الرياضة الإماراتية، حتى ينجح كل منتسب إليها في رسم صورة طيبة كل في مجاله.

كما طالب رئيس لجنة انتخابات مجالس إدارات الاتحادات في حواره مع «الاتحاد»، رؤساء الاتحادات الذين لم يحققوا الطموحات المطلوبة في الدورة الحالية عدم الترشح في الدورة الجديدة من أجل إفساح المجال لوجوه جديدة قادرة على التطوير، وبالتالي إحداث نقلة نوعية لتحقيق الطموحات المطلوبة.

وقال: «الكرة في ملعب الأندية من أجل ترشيح الكفاءات القادرة على تحقيق طموحات الاتحادات المختلفة في المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، وبالتالي انتخاب من تراه قادراً على تحقيق ما تصبو إليه هذه الأندية، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الاتحادات خلال 4 سنوات تحتاج إلى العمل الجاد والمدروس».

ووصف الدوسري المرحلة المقبلة بـ «العهد الجديد» في الرياضة، والتي يجب أن يواكبه نقلة نوعية على الصعد كافة بوضع استراتيجيات واضحة المعالم لتحقيق المراد.

وتابع: «يجب أن يرفع رؤساء وأعضاء الاتحادات في الدورة الجديدة شعار التسويق الرياضي مع إعداد برامج طموحة للمنتخبات الوطنية المختلفة، حتى تنجح في رسم صورة طيبة عن جميع الألعاب في المحافل القارية والدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا