• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الملكي يخوض 3 مباريات مصيرية في 10 أيام

ريال مدريد وسوسييداد في موقعة الثأر الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

مدريد (أ ف ب)

يسعى ريال مدريد المتصدر لضرب عصافير عدة بحجر واحد عندما يستضيف ريال سوسييداد الحادي عشر اليوم في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويمني النادي الملكي النفس بمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي منذ سقوطه أمام مضيفه فالنسيا 1-2 مطلع الشهر الحالي، والثأر من ضيفه ريال سوسييداد الذي كان ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم عندما أسقطه 4-2 بعدما كان متخلفاً بهدفين نظيفين، وبالتالي التشبث بالصدارة.

ويخوض النادي الملكي 3 مباريات مصيرية في مدى 10 أيام، حيث يستضيف إشبيلية الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة عندما توج بلقب مونديال الأندية في المغرب، ثم يحل ضيفاً على جاره أتلتيكو مدريد السبت المقبل.

ويدرك الريال جيداً أهمية النقاط الكاملة لهذه المباريات الثلاث، حيث ستمكنه من الابتعاد بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة. ويتصدر الريال حالياً برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونه مع مباراة مؤجلة.

ويدخل الريال الذي فقد لقب الكأس المحلية أمام أتلتيكو، مباراة سوسييداد في غياب هدافه والليجا كريستيانو رونالدو لطرده في المباراة الأخيرة أمام قرطبة لاعتدائه على البرازيلي إديمار وعوقب بالإيقاف لمباراتين. وللمصادفة، فإن الريال خاض مباراة الذهاب أمام سوسييداد في غياب رونالدو الذي كان مصاباً. بيد أن النادي الملكي يملك الأسلحة اللازمة لرد الاعتبار لنفسه أمام رجال المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز والذين حققوا فوزين فقط في مبارياتهم السبع الأخيرة، في مقدمتها الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والكولومبي خاميس رودريجيز.

وجدد ريال مدريد صفوفه بلاعب وسط كروزيرو البرازيلي الدولي لوكاس سيلفا مطلع الأسبوع الحالي، وسيشكل إضافة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا