• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

برعاية محمد بن زايد

«غرفة أبوظبي» تنظم الحفل الختامي لجائزة خليفة للامتياز اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنظم غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مساء اليوم الثلاثاء، الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في دورتها الرابعة عشرة في فندق قصر الإمارات، في حضور عدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين.

وقد شهدت الدورة الـ 14 للجائزة زيادة ملحوظة في أعداد المشاركين بلغت نسبتها 15% وكذلك في أعداد المقيمين الذين بلغ عددهم 200 مقيم ومحكم منهم 100 مواطن.

وقد جاء تحقيق هذه النتائج المتميزة، في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا للجائزة والرامية لتوطين مهنة التقييم والتحكيم خلال الدورة الحالية والدورات المقبلة.

وقد عملت إدارة الأمانة العامة للجائزة على تطوير آليات ووسائل اعتماد نتائج التقييم المتبعة من قبل الهيئة العليا للتحكيم، والتي تم تشكيلها هذا العام وتضم خبراء من أفضل الكفاءات الدولية والوطنية، إضافة إلى ممثلين للحكومات المحلية والاتحادية.

والكفاءات الدولية المشاركة في الهيئة العليا للتحكيم جاءت من الجائزة الأميركية للجودة «مالكوم بالدرج» والجائزة الأوروبية لإدارة الجودة، وهذه هي المرة الأولى التي تستعين اللجنة العليا بخبراء دوليين في أعمال التقييم والتحكيم، تعزيزاً لسمعة ومكانة ومصداقية الجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا