• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

العُديد العقارية تطلق أول مشاريعها في دانة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

أعلنت شركة العُديد العقارية، إحدى شركات مجموعة الغيث القابضة، عن بدء البيع للمستثمرين في برج الجيون التجاري القائم في مشروع دانة أبوظبي، ومن المتوقع الانتهاء من بناء برج الجيون في شهر ديسمبر ،2009 مما سيجعله أول برج تجاري متكامل في العاصمة أبوظبي جاهز للبيع والاستثمار.

وتم تصميم البرج، بحيث يتلاءم مع متطلبات الحياة الحديثة، حيث يضم مكاتب مساحتها تتراوح بين 74 متراً مربعاً إلى 1674 متراً مربعاً، وبسعر تنافسي مميز يصل إلى 1200 درهم للقدم المربع.

ويلبي البرج الطلب المتزايد من قبل المستثمرين الذين يتوقون إلى مكاتب عصرية فاخرة تتوافر فيها جميع ميزات الرفاهية من مساحات واسعة لمواقف السيارات، برك للسباحة وناد صحي، ومحال تجارية عالمية. إضافة إلى ذلك، فستمنح ''العُديد'' كل مستثمر يشتري طابقاً كاملاً في برج الجيون سيارة ''أوستون مارتن'' الفاخرة، والتي تعد بدورها ميزة إضافية تتماشى مع فخامة ورفاهية برج جيون.

وتؤمن شركة العُديد بأهمية تأمين مشاريع عقارية سكنية وتجارية وفق أحدث التصاميم العصرية بأسعار مناسبة للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال غيث هامل بن خادم الغيث القبيسي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الغيث القابضة وشركة العُديد العقارية: ''إن الهدف الرئيسي لشركة العُديد هو أن تكون شريكاً رئيسياً في حركة التنمية السريعة التي يشهدها قطاع البنية التحتية في الدولة، وتمنح شركة العُديد المستثمرين فرصاً فريدة ستعود عليهم بعوائد مالية مجزية''، مضيفاً: ''يُعتبر برج الجيون مشروعاً تجارياً استثمارياً للشركة، وستعلن الشركة قريباً عن إقامتها العديد من المشاريع الاستثمارية الأخرى''. كما يشكل الموقع الاستراتيجي لبرج الجيون عامل جذب رئيسياً لبيع وحدات البرج، ففضلاً عن توسطه مدينة أبوظبي، وقربه من عدة مناطق رئيسية في المدينة، فإنه يقع على مقربة من الطريق المؤدي لمدينة دبي والعين وعدة مناطق رئيسية أخرى في الدولة، إضافةً إلى كل ذلك، فإن مشروع دانة أبوظبي يعد أحد أبرز المشاريع العقارية التي ستقام في مدينة أبوظبي، والذي تعمل على تطويره شركة القدرة العقارية، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 3 سنوات، وسيضم بدوره مجموعة متكاملة من المرافق والتسهيلات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال