• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للأنظمة الإلكترونية» و«دو» يوقعان اتفاقية المدن الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت دو، توقيع اتفاقية تعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في مجالات المدن الذكية والتطبيقات الذكية، وذلك ضمن سعي الطرفين وحرصهما على المساهمة الفاعلة في توفير أفضل الخدمات والحلول الرائدة، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «يبحث مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات ودو في الوقت الراهن سبل التعاون في مجال المدن الذكية والخدمات الذكية».

وسوف يتعاون مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات مع دو ضمن إطار توفير شبكة واي فاي الإمارات، التي تتوفر بخيارين: خدمة «واي فاي» بلا مقابل والخدمة الممتازة المدفوعة «واي فاي الممتاز».

وقال راشد بن لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات: «قمنا باختيار شركة دو نظراً لدورها الرائد في مجال تقنيات المدن الذكية على المستوى الإقليمي، إلى جانب تميزها ببنى تحتية راسخة قادرة على التعامل مع حركة البيانات الناتجة عن التطور التقني المتسارع، ونتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة مع دو، بما يصب في دعم مساعينا الرامية لتحقيق التحول الرقمي الشامل في أبوظبي».

من جانبه، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في دو: «يسرنا التعاون مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، حيث نلتزم في دو مواصلة الابتكار والريادة لتبني أفضل المنتجات والخدمات التي تواكب تنامي انتشار حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتمثل مواكبتنا لأحدث التطورات على مستوى القطاع وتبني أرقى معايير الابتكار العناصر الرئيسية لرؤيتنا الرامية لترسيخ مكانتنا كشريك مفضل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا