• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» و«مطارات أبوظبي» ترعيان القمة العالمية لصناعة الطيران 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران» و«مطارات أبوظبي» رعايتهما القمة العالمية لصناعة الطيران 2016 المقررة يومي 7-8 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتجمع القمة نحو 1000 متخصص وخبير عالمي في النقل الجوي وصناعة الطيران والدفاع والفضاء، لبحث الابتكار في هذه القطاعات، وستضم لأول مرة جلسات متخصصة لمناقشة قطاع النقل الجوي في المملكة العربية السعودية والقارة الإفريقية.

وقال معالي علي ماجد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي: «إن شركة مطارات أبوظبي تفخر برعاية القمة العالمية لصناعة الطيران في نسختها المقبلة، وهي ملتزمة تعزيز مكانة أبوظبي الرائدة في قطاع النقل الجوي العالمي. كما يسُرنا أن نكون جزءاً من هذه المنصة الفكرية الفريدة، ونتطلع إلى إبراز التقدم المميز الذي حققناه في تطوير قطاع النقل الجوي في إمارة أبوظبي».

من جانبه، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «تفخر الاتحاد للطيران بالدور البارز الذي لعبته في تنمية قطاع النقل الجوي وصناعة الطيران في المنطقة. يعتبر الابتكار جزءاً أساسياً من عملنا، وبالتالي فمن دواعي سرورنا أن يكون هذا الموضوع هو المحور الرئيسي لنقاشات القمة، وأن نقدم دعمنا لها».

يذكر أن حضور القمة سيقتصر على أصحاب الدعوات فقط، وسيشارك خلالها الخبراء في دعم التصنيع، وتحسين معايير سلسلة التوريد، وتشكيل الشراكات العابرة للحدود، وتوفير فرص العمل المجزية لأصحاب الكفاءات العالية. كما سيستمع حضور القمة إلى كلمة رئيسية من ماريلين هيوسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لشركة «لوكهيد مارتن»، العاملة في مجال الأمن والفضاء، والتي صنفت من قبل مجلة «فوربز» العالمية ضمن قائمة أكثر 20 امرأة نفوذاً في العالم.

يذكر أن القمة العالمية لصناعة الطيران والفضاء 2016 تعتبر النسخة الثالثة من هذا الحدث الذي يعقد مرة واحدة كل سنتين، وتمثل جانباً من أسبوع أبوظبي للطيران والفضاء الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتستضيف القمة شركة مبادلة للتنمية، وتنظمها «ستريملاين ماركتنج جروب» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض على مدى يومي 7-8 مارس 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا