• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

إطلاق مشروع برجي تايم تاور في جزيرة الريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 مايو 2007

عبدالحي محمد:

أطلقت أمس شركة فايف بايونيرز ومجموعة الناصر العالمية مشروع تايم تاورفي منطقة نجمة أبوظبي بجزيرة الريم بتكلفة تزيد عن مليار درهم، ويتألف المشروع الجديد من برجين يضمان نحو 700 وحدة سكنية ومكتب وسيتم إقامتهما على قطعتي أرض في منطقة حيوية بالجزيرة تقع في مدخل نجمة أبوظبي ومطلة مباشرة على البحر فضلا عن وقوعهما بجوار أضخم مركز تجاري من حيث المساحة في المنطقة.

ومن المقرر أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع خلال 3 أشهر على أن يتم تسليم وحداته السكنية نهاية عام ،2009 ويتميز المشروع بأسعار وحداته السكنية التي تعد أسعارا تنافسية وأقل مما تعرضه الكثير من شركات التطوير العقاري الأخرى في الإمارة والدولة، وحصلت الشركتان على موافقة بنك أبوظبي التجاري لتمويل الراغبين في الشراء بنسبة تزيد عن 85% من قيمة الوحدة السكنية.

ويحتوي مشروع '' تايم تاور'' على برجين أحدهما برج متخصص للمكاتب التجارية وبرج سكني ويصل البرجين فيما بينهما ناديا صحيا ومطاعم وخدمات مختلفة في الطوابق العليا، كما يصله في الطوابق الأرضية مساحة تجارية مميزة ويعلوها حدائق بأشكال متناسقة، وقد جاء التصميم ليتناسب مع احتياجات المستثمرين والذي بدوره سيكون أحد أهم الأبراج الحيوية في نجمة أبوظبي. ويتميز المشروع بنحو 12نموذجا سكنيا تتنوع بين أستوديو سكني وشقة غرفة وصالة وغرفتين وصالة وثلاث غرف وصالة وجناح وبنتهاوس وتتراوح مساحة تلك النماذج من 75مترا إلى 307مترامربعا.

وأكد خالد جلمود الشامسي رئيس مجلس إدارة شركة فايف بايونيرز المطورة والمنفذة لمشروع تايم تاور بأن المشروع أداة جذب للاستثمار الأجنبي وتنمية النشاط السياحي في الدولة بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص وذلك ضمن التوجهات الحديثة في حكومة أبوظبي لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة احدى أهم الوجهات السياحية في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال