• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الهاشمي يهنئ الجميع على العطاء المميز والنتائج المبهرة

18ميدالية للإمارات في جولة «جراند سلام لندن» للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أمين الدوبلي (لندن)

حصد أبطال الإمارات 18 ميدالية منها 9 ذهبيات، و5 فضيات، و4 برونزيات في منافسات الجولة الرابعة من جولات أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو، التي أقيمت أمس الأول على صالة مجمع أكسل بمشاركة 486 لاعباً ولاعبة من 40 دولة، وتصدر منتخبنا المجموع العام.

وفاز بالميداليات الذهبية زايد المنصوري للحزام الأبيض في وزن 62 كجم، وإبراهيم الحوسني في الحزام البنفسجي لوزن 69 كجم، وأحمد غلوم في الحزام البني لوزن 62 كجم، وناصر البريكي في الحزام الأبيض لوزن 69 كجم، والوزن المفتوح، ويحيى الحمادي في الحزام البني بالوزن المفتوح لفئة الأساتذة الأولى، كما نجح الحمادي في إنهاء لقاءي قبل النهائي والنهائي باستسلام المنافس، وحصد الشيخ طارق بن فيصل القاسمي ذهبية الوزن المفتوح فئة الأساتذة، وفضية وزن فوق 94 كجم، وأحمد بن هويدن الكتبي في الحزام البني لوزن 77 كجم لفئة الأساتذة، وسلطان عادل علي في الحزام الأزرق وزن فوق 94 كجم.

ونال الفضيات محمد الهاملي في فئة الحزام الأبيض لوزن 62 كجم، وفيصل الكتبي في الحزام الأسود لوزن 94 كجم، وسيف القبيسي في الحزام الأزرق لوزن 77 كجم، وإبراهيم النقبي في الحزام الأبيض لوزن 94 كجم، فيما ذهبت الميداليات البرونزية لكل من خلفان بالهول في الحزام البنفسجي لوزن 85 كجم، وحمدان البلوشي في الحزام الأزرق وزن 85 كجم، وإبراهيم النقبي في منافسات الحزام الأبيض وأحمد إبراهيم عبدالله في الحزام الأبيض لوزن 94 كجم.

وتعد نتائج منتخبنا في جولة لندن هي الأعلى والأفضل من حيث عدد الميداليات، والترتيب العام، وبهذا العدد من الميداليات يكون منتحبنا قد رفع رصيده من الميداليات والإنجازات في الجولات الأربع إلى 55 ميدالية، حيث كانت حصيلة المشاركة في الأولى بطوكيو 12 ميدالية منها 3 ذهبيات، و5 فضيات، و4 برونزيات، وفي الثانية بلوس أنجلوس 13 ميدالية منهما 8 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزيتان، وفي الثالثة بريو دي جانيرو 12 ميدالية منها 7 ذهبيات، وبرونزيتان، و3 فضيات.

من ناحيته، أجرى عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الجو جيتسو رئيس الاتحاد الآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، عدة اتصالات أمس الأول بالبعثة لتهنئة اللاعبين، ونقل لهم سعادته بما حققوا من إنجازات، ليس فقط للميداليات التي أحرزوها، وصدارة الترتيب العالمي في المجموع العام، ولكن لمظهرهم المشرف في البطولة، من خلال الأداء الفني العالي، والالتزام الكامل خلال المعسكر والمنافسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا