• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«كهرباء دبي» تطور تطبيقاً لمنصة مايكروسوفت ويندوز 8

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - طورت هيئة كهرباء ومياه دبي تطبيقاً متوافقاً مع منصة مايكروسوفت ويندوز 8، بحيث يعمل على جميع منصات و”يندوز 8” كأجهزة الكومبيوتر الشخصي، والأجهزة اللوحية، بحسب بيان صحفي أمس.

وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الادارة المنتدب، والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “من منطلق دورها كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي، تساهم الهيئة بشكل فعال في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في الإمارة من خلال توفير الإمدادات المستمرة والمستقرة للكهرباء والمياه، تحقيقاً لرؤية إمارة دبي.

وأضاف أن الهيئة تسعى إلى تبني أحدث التقنيات والحلول في مختلف العمليات الإلكترونية، بما يدعم استراتيجية حكومة دولة الإمارات الرشيدة لتحقيق رضا المتعاملين، من خلال التميز في تقديم الخدمات لهم.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى سلسلة النجاحات التي حققتها الهيئة في مجال الارتقاء بمستوى خدمة المتعاملين، وتحقيق أعلى درجات الرضا والتنويع في الخدمات، فالهيئة تبذل جهوداً حثيثة لتبني أحدث التقنيات العالمية، بما يساهم في توفير وقت وجهد المتعامل.

أضاف: “تتابع هيئة كهرباء ومياه دبي حصد النجاحات في مسيرة ثابتة نحو العالمية، كما تواصل تقديم خدماتها من خلال الحلول الإلكترونية الأكثر تطوراً، تماشياً مع استراتيجية الحكومة الإلكترونية الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية في الإمارة وزيادة معدلات الإقبال عليها.

وتسعى الهيئة دائماً في أن تكون في الصدارة عن طريق استحداث وتطبيق كل ما هو جديد في مجال التكنولوجيا، وتقديم خدمات الكهرباء والمياه بمستوى عالمي”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا