• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحدي دراج ريس على الرمال ومعرض السيارات المعدلة جديد المهرجان

كرنفال تل مرعب يرسم لوحة الشباب 31 ديسمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تنطلق منافسات مهرجان ليوا الدولي- تل مرعب 31 ديسمبر الجاري بتنظيم نادي الغربية الرياضي في أكبر تجمع رياضي شبابي تشهده الإمارات وبشكل سنوي في نفس المكان منذ سنوات، ويتضمن المهرجان كافة الفئات الشبابية والمنافسات التي ستشكل وعلى مدار تسعة أيام كرنفالا مميزا من التحدي والإثارة.

وأكد عبدالله بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة نادي الغربية، أن اللجنة المنظمة للمهرجان تسعى إلى أن تكون النسخة الجديدة في صورة أفضل عن السنوات الماضية من الناحية الفنية والتنظيمية، خاصة أنه قد أصبح مرادفا لاسم المنطقة الغربية في إمارة أبوظبي.

وقال: «وصلنا من خلال تنظيم مهرجان ليوا الدولي إلى درجات عالية من التفوق واستطعنا اجتذاب العديد من المشاركين والمتابعين لكافة ومختلف فعاليات المهرجان نظراً لتنوع الفئات واشتمالها على العديد من الرياضات التي مزجت بين الحديث والموروث»، وأكد القبيسي أن صورة المهرجان في الموسم الحالي ستكون مختلفة تماماً عن المواسم السابقة من ناحية المسابقات والفئات التي سيتضمنها المهرجان وأيضاً الفعاليات والأحداث المصاحبة التي ستقام على هامش المهرجان.

وأضاف: «سباق تل مرعب للسيارات يعتبر المنافسة الأهم لدى الأغلبية ولكننا سنركز على ظهور كافة المسابقات والمنافسات بنفس الصورة وسنعطيها نفس الاهتمام، خاصة أنها تشهد مشاركة وإقبالا متزايدين».

وقال: «استطعنا من خلال منافسات مهرجان ليوا الدولي المختلفة أن نفتح المجال للشباب لإظهار طاقاتهم القوية وإبداعهم ضمن الأطر الرياضية والقانونية، وهو أحد أهم الأهداف والمبادئ التي أقيم من أجلها النادي بالتوجه نحو جيل الشباب بإقامة الفعاليات والمسابقات المختلفة، والتي تلبي لهم رغبتهم في المنافسة والتحدي والانغماس في أجواء الإثارة والتحدي بالشكل القانوني والرياضي المطلوب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا