• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نجاح التحكيم الإماراتي في إدارة المواجهة

الأهلي المصري والصفاقي التونسي «حبايب» على أرض فهود زعبيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

تعادل الأهلي المصري مع الصفاقسي التونسي ودياً 1/‏‏ 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الوصل في زعبيل في دبي، في ختام معسكر الفريق المصري الذي استمر 10 أيام، لعب خلالها الفريق مباراتين، فاز في الأولى على دبي برباعية نظيفة، وتعادل في الثانية مساء أمس الأول بهدف مع الصفاقسي في مباراة جماهيرية متميزة.

ولم يمر سوى 3 دقائق، حتى سجل محمد نجيب، مدافع الأهلي هدفا مبكرا في مرمى فريقه عن طريق الخطأ قبل أن يتعامل مؤمن زكريا في الدقيقة 36، في مباراة جاء شوطها الأول أفضل بكثير من الثاني، ووضحت بصمات جوزيه بيسيرو المدرب البرتغالي الجديد للأهلي حيث قدم الفريق مباراة جيدة رغم الغيابات المتنوعة بسبب الإصابات، ونجح طاقم التحكيم الإماراتي، والمكون من سلطان محمد صالح ومحمد العبيدلي، وحسن الحمادي، وابراهيم سلطان في قيادة المباراة بنجاح كبير، على الرغم من الضغط الجماهيري الكبير في المواجهة.

وأكد بيسيرو مدرب الأهلي أن لقاء الصفاقسي الودي تجربة مفيدة للفريق الأحمر مشيداً كذلك بمعسكر الفريق في دبي، واصفا إياه بالمعسكر الناجح من كافة الوجوه، استعدادا لعودة الدوري المصري.

وقال:«الأهلي قدم عرضاً قوياً، وكان قريباً من الفوز، لولا تراجع المجهود البدني في الشوط الثاني بسبب الإجهاد، خاصة أن اللاعبين قدموا أداء مميزا في الشوط الأول، وأهدروا أكثر من فرصة كانت كفيلة بتحقيق الفوز».

وتابع:«الفترة المقبلة ستشهد التركيز على علاج بعض السلبيات، ومن بينها إهدار الفرص مع التعامل مع ضغط المباريات في مسابقة الدوري».

وأثنى بيسيرو على المستوى الذي قدمه اللاعب الصاعد أحمد حمدي، رافضاً تقييم بعض اللاعبين أمام وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن الأمور الفنية تعالج داخل الفريق.

من جانبه، أكد شهاب الليلي المدير الفني لفريق الصفاقسي، أن ناديه استفاد من المواجهة المصرية كثيرا قائلا:«المباراة كانت أشبه بمواجهة رسمية حقق منها الفريقان احتكاكاً قوياً وإعداداً جيداً». وأكد أنه اتفق مع البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي على اللعب بحرص لتجنب تعرض أحد لاعبي الفريقين للإصابات ، مشيراًإلى أن علي معلول لاعب الفريق عنصر مهم للغاية، وأنه لن يسمح برحيله عن صفوف فريقه قبل نهاية الموسم الجاري حيث تردد أن الأهلي المصري يريد ضمه الى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا