• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الطريق إلى جوائز «الاتحاد»

30 شخصيـة.. و3 نجـوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

علي معالي (دبي)

في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، من هو أفضل لاعب، وأحسن مدرب، وصاحب أجمل هدف؟ 3 أسئلة يجيب عنها المحللون الرياضيون والنقاد الرياضيون لمعرفة أفضل 3 من خلال 30 رأياً.

وأصبحت «قمة» العين والأهلي حديث الجولة، في كل شيء تقريباً، حيث شهدت المباراة الأفضل والأجمل من اللاعبين والمدربين والأهداف أيضاً، وفرض «الزعيم» هيمنته على مقاليد الجوائز، لأن الترشيحات صبت في مصلحته، من خلال اختيار عمر عبدالرحمن أحسن لاعب في الجولة، بعد العطاء والجهد الكبيرين له في «الكلاسيكو»، وحصد «عموري» 22 صوتاً، ليفوز بلقب الجولة باكتساح كبير، وجاء محمد عبدالرحمن من العين أيضاً وصيفاً برصيد 4 أصوات، مقابل صوتين لماكسويل لاعب الشارقة، وصوت لزميله فاندرلي مهاجم «الملك»، وصوت للعيناوي إسماعيل أحمد.

ومثلما كان الحال في أحسن لاعب، اختارت الآراء أيضاً زلاتكو مدرب «البنفسج» ليكون الأفضل بعد مباراة جميلة قادها أمام كوزمين في موقعة مثيرة، حصل زلاتكو على 22 صوتاً، تبعه عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة، وله 6 أصوات، وبوكير مدرب دبا الفجيرة ثالثاً بصوتين.

وتستمر صدارة العين للجولة، وبعد أفضل لاعب، ومدرب، جاء الدور على أجمل هدف، حيث تنوعت الآراء، لكن هدف محمد عبدالرحمن في شباك «الفرسان» استحق أن يكون الأجمل بـ 18 صوتاً، وجاء هدف فاندرلي مهاجم الشارقة في شباك الوصل وله 5 أصوات، وباستوس «العين» في شباك الأهلي، وسند علي «دبا الفجيرة» بهدفه الثاني في الإمارات ب «صوتين»، ومن خالد جلال «النصر»، وكيمبو إيكوكو «النصر» ومحمد جمعة «الشباب».

هذه الاختيارات التي يشارك فيها كل أسبوع 30 من خبراء الكرة ورجال الإعلام والنقاد ستكون مؤهلة لـ«جوائز الاتحاد»، وستطرح خلال الأيام المقبلة من خلال قائمة مصغرة لاختيار الأفضل خلال نوفمبر الماضي في كل فئة من فئات الجائزة الثلاث، وهي (لاعب الشهر- مدرب الشهر- هدف الشهر)، وذلك عبر تصويت الجماهير على موقع صحيفة الاتحاد أو هاشتاق (#لاعب-الشهر)، (# مدرب-الشهر)، (# هدف-الشهر).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا