• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جولة «مثيرة» في الأسبوع السابع لدوري الصالات

الظفرة يستضيف الوحدة.. والشعب يلاقي الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تعود عجلة الإثارة والتنافس القوي إلى الدوران في ملاعب دوري كرة قدم الصالات في السابعة من مساء اليوم بمباراتي الظفرة مع الوحدة، والشعب مع الشباب، وتتواصل غداً في مباراتي الشارقة مع الحمرية، ودبا الحصن مع اتحاد كلباء، وتستكمل بعد غدٍ بمواجهة الأسبوع و«الديربي» الكبير الذي ينتظره الجميع على أحر من الجمر، والذي سيجمع بين الأهلي والنصر في مسك ختام مباريات الجولة السابعة من الدوري الذي يستحق أن نطلق عليه أسبوع الديربيات.

سيكون فريق الوحدة ضيفاً على الظفرة في ملعب صالة اتحاد الكرة في الخوانيج في السابعة من مساء اليوم في مباراة الديربي العاصمي، الذي يعتبر نسخة مكررة لمباراة السوبر، والتي انتهت لمصلحة الوحدة الذي حول تأخره أمام فارس الغربية بالثلاثة إلى فوز مثير في تلك المباراة، التي جمعت بين العنابي وفارس الغربية على ملعب صالة نادي الشباب مطلع الموسم الحالي.

ويسعى فريق الظفرة لرد اعتباره وحصد نقاط المباراة كاملة، تطلعاً لمزاحمة الأهلي على الصدارة والتقدم في لائحة الترتيب، وكان فريق الظفرة قد ارتاح في الأسبوع الماضي، ويسعى جاهداً لتحقيق الفوز بعد التعادل مع الخليج 2-2 في الأسبوع الرابع والفوز الكبير على دبا الحصن على ملعب الأخير 8-4.

ويحتل فريق الظفرة، العائد من البرازيل ببرونزية بطولة كأس القارات، المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري العام برصيد 11 نقطة، متأخراً عن دبا الحصن صاحب المركز الثاني بفارق نقطة، ويقوده المدرب محمد علي الغاوي، وتضم تشكيلته منصور سالم، وصبري جميل، وعبد الكريم جميل، وخالد علي شاه، وعسكر عمر عسكر، وعبد الكريم المصعبي، ويونس الحمادي، وحمد علي الشامسي، وراشد حسن.

أما فريق نادي الوحدة بطل دوري الموسم الماضي، والحائز على بطولة كأس السوبر، والذي انتزعه من لاعبي الظفرة، فيحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط، بعد أن كان أول فريق يتمكن من إيقاف الزحف الأحمر، ونجح في إيقاف وكسر انتصارات الأهلي بالتعادل معه في المباراة السابقة 4-4.

ويتطلع أصحاب السعادة للمحافظة على التقدم في لائحة الترتيب وتأكيد جدارتهم بالفوز في السوبر على الظفرة، خصوصاً إذا ما وضعنا في الاعتبار أن الوحدة هو بطل الدوري العام والظفرة هو بطل الكأس، باعتبارهما أفضل فريقين في الموسم الماضي، وفوز أي واحد منهما في مباراة اليوم سيجعله قريباً من القمة، خصوصاً فريق الوحدة الطامح إلى بلوغ محطة 10 نقاط الليلة في حملة الدفاع عن لقبه.

أما المباراة الثانية فتجمع بين الشعب صاحب أقوى دفاع، وضيفه الشباب الحصان الأسود في دوري الموسم الحالي، ويحتل «الجوارح» المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وكان الفريق «الأخضر» قد حقق انتصارات مدوية على النصر والخليج على التوالي، ويعتبر فريق الشباب من أكثر الفرق انسجاماً وتعاوناً، ويتميز بروح التعاون بين أفراد الفريق.

أما فريق الشعب فقد خسر آخر مباراة له في الدوري على يد النصر 4-1، ولكن يعتبر «كوماندوز» الصالات من الفرق التي تتطور من مباراة إلى أخرى، فضلاً عن كونه يتميز بنزعة دفاعية يصعب اختراقها، ويحتل الشعب المركز الثامن برصيد 5 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا