• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقبل وفد التنسيق ومناقشة المقترحات

اتحاد الكرة يشارك في مؤتمر دبي الدولي العاشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

بحث اتحاد الكرة مع وفد مجلس دبي الرياضي، مشاركة الاتحاد في مؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر الذي يعقد برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس في مقر الاتحاد بالخوانيج في دبي، بحضور علي حمد المدير العام للاتحاد، وخالد الدوخي مدير إدارة الحكام، ووفد مجلس دبي الرياضي، برئاسة علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي، وبدر حارب، وتوفيق زهروني.

وناقش الاجتماع عدداً من المقترحات والأفكار الخاصة بمشاركة اتحاد الكرة في المؤتمر.

وبدوره، أشاد المدير العام للاتحاد بتعاون مجلس دبي الرياضي، وحرصه على إشراك كافة القطاعات الرياضية في المؤتمر، وقال: «يلعب المؤتمر دوراً كبيراً في الارتقاء بالنشاط الرياضي من خلال استقطابه للخبرات والكفاءات العالمية التي تأتي للمشاركة في فعاليات المؤتمر، وتثري جلساته بتجاربها المفيدة، ما يخلق واقعاً رياضياً فريداً».

وأشار علي حمد إلى أن اتحاد الكرة قدم رؤية متكاملة لوفد المجلس تحوى عدداً من البرامج والفعاليات لتقديمها ضمن روزنامة المؤتمر في دورته العاشرة، لاسيما أنه يحظى بمتابعة كبيرة من قبل الوسط الرياضي ومؤسساته.

من جانبه، شكر وفد مجلس دبي الرياضي اتحاد الكرة على تجاوبه وتعاونه وحرصه على المشاركة في فعاليات المؤتمر الرياضي العاشر، خاصة وأن الاتحاد يعتلي قمة النشاط الرياضي في الدولة، فوجوده ضمن برامج المؤتمر يعد شيئاً إيجابياً ومفيداً للحراك الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا