• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجولة الثالثة من «جراند سلام» في «ريو» شاهد جديد على إنجازات اللعبة

الهاشمي: البطولة تنشر سحر «الجو جيتسو» حول العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي (ريو دي جانيرو)

غادرت بعثة منتخبنا الوطني للجو جيتسو ريو دي جانيرو، بعد انتهاء مشاركته في الجولة الثالثة من جولات جراند سلام، حيث توجه اللاعبون إلى المطار في ساعة مبكرة من صباح أمس محملين بـ 12 ميدالية ملونة، بواقع 7 ذهبيات، حققها كل من زايد المنصوري، وناصر البريكي، وإبراهيم النقبي، وزايد البريكي في الحزام الأبيض، وكل من محمد القبيسي في الحزام البني، ويحيي الحمادي بواقع ميداليتين في البني والمفتوح، وفضيتين عن طريق كل من ناصر البريكي، وسعيد الشامسي في مفتوح الأبيض، و3 برونزيات لكل من حمدان البلوشي، ومحمد الهاملي في الحزام الأبيض، وزايد البريكي في المفتوح، ولم ينجح فيصل الكتبي في إضافة أي ميدالية أخرى بمشاركته في اليوم الثاني بمنافسات الحزام الأسود، برغم فوزه في مواجهتين بالوزن المفتوح.

وبهذا العدد من الميداليات، ارتفع رصيد منتخبنا الوطني الإجمالي في جولات جراند سلام الثلاث التي أقيمت في طوكيو بشهر أغسطس الماضي، ولوس أنجلوس في أكتوبر، وريو دي جانيرو مطلع الشهر الجاري إلى 37 ميدالية، منها 18 ذهبية .

وكان منتخبنا قد حصد 12 ميدالية متنوعة في جولة طوكيو الأولى التي أقيمت في مجمع الجيمانزيوم بمنطقة سوميدا في العاصمة اليابانية، منها 3 ذهبيات و5 فضيات و4 برونزيات، وحقق الذهب اللاعبون ناصر البريكي في فئة الحزام الأبيض (وزن 77 كجم)، ومحمد القبيسي في فئة الحزام البني (وزن 77 كجم)، وخلفان بالهول في فئة الحزام البنفسجي (وزن 85 كجم)، ونال الميداليات الفضية اللاعبون محمد الهاملي في فئة الحزام الأبيض (وزن 77 كجم)، وسيف القبيسي في فئة الحزام الأزرق (وزن 77 كجم)، وفيصل الكتبي في فئة الحزام الأسود (وزن 94 كجم)، وطالب صالح الكربي في فئة الحزام الأسود (وزن 69 كجم).

فيما حصل على الميداليات البرونزية اللاعبون سعيد الشامسي في فئة الحزام الأبيض (وزن 69 كجم)، وحمدان البلوشي في فئة الحزام الأزرق (وزن 85 كجم)، وزايد الكعبي في فئة الحزام البنفسجي (وزن 94 كجم)، وناصر البريكي في فئة الوزن المفتوح، وسعود الحمادي في فئة الحزام البنفسجي (الوزن المفتوح).

أما جولة لوس أنجلوس التي أقيمت في صالة جامعة إيسوذا، فحقق خلالها لاعبونا 13 ميدالية ملونة من بينها 8 ذهبيات، و3 فضيات، وبرونزيتان، وضمت قائمة الفائزين بالذهب كلاً من زايد سيف المنصوري في الوزن تحت 62 كجم، وناصر عمر البريكي الحزام الأبيض لوزن تحت 69 كجم، وحمد حسن الحمادي (الجزيرة) بالحزام الأبيض تحت 85 كجم، وإبراهيم عبد الله النقبي بالحزام الأزرق وزن تحت 94 كجم، وسيف القبيسي بالحزام الأزرق وزن تحت 85 كجم، وسعود الحمادي بالحزام الأزرق تحت وزن 69 كجم، ومصبح الخاطري (الجزيرة) الحزام البني تحت وزن 94 كجم، ويحيي منصور الحمادي الحزام البني فوق وزن 94 كجم. فيما فاز بالميداليات الفضية كل من سعيد الشامسي بالحزام الأبيض تحت وزن 69 كجم، ومسلم الراشدي (الجزيرة) بالحزام الأبيض تحت 94 كجم، ومحمد القبيسي بالحزام البني تحت وزن 77 كجم، وحصل كل من سلطان عادل علي (الجزيرة) بالحزام الأزرق تحت 94 كجم، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي الحزام الأسود لوزن تحت 94 كجم على الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا