• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مؤسسة التنمية الأسرية تواصل برامج مشروع دورات الفرجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مايو 2007

يواصل قسم الإرشاد الأسري في مؤسسة التنمية الأسرية فرع البطين وللمرة الثالثة تنظيم برنامج '' معنا الحياة أحلى'' ضمن مشروع دورات الفرجان والذي يقام كل مرة في فريج بإمارة أبوظبي مثل الشاطئ والزعاب وبين الجسرين والمحاربة والمشرف في منزل إحدى السيدات المتطوعات.

ويتضمن المشروع برامج للسيدات تقدمها أخصائيات في مجالات التغذية والصحة النفسية والأمراض الجلدية والفحوصات الطبية وبرنامج التثقيف الصحي أما برامج الأطفال فتشتمل على الألعاب والرسم على الوجه والرسم بالرمال ومسابقات وجوائز.

وقالت السيدة فاطمة خليفة السويدي مدير دائرة التنمية الأسرية '' إن المؤسسة ممثلة برئيستها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حريصة على استقطاب العناصر الفاعلة في المجتمع خاصة المرأة سواء كانت امرأة عاملة أو ربة منزل ممن يستطعن أن يؤدين دورا ايجابيا ليشاركن في العمل المجتمعي الذي يبرز الوجه الحضاري للمرأة الإماراتية وتقديم كافة الامكانيات والدعم اللامحدود لتفعيل دورها وتعزيز مشاركتها.

وأضافت أن تفعيل وتشجيع العمل التطوعي كان هدفا واضحا في استراتيجية مؤسسة التنمية الأسرية مشيرة الى أن المؤسسة تضم بين أفرادها عناصر متطوعة متميزة تقوم بدور فاعل في دفع العمل الاجتماعي الى الأمام وكل ذلك يؤدي بروح عالية مؤمنة بالرسالة السامية للعمل التطوعي في خدمة المجتمع والأسرة.

من جانبها قالت إحدى المتطوعات وهي عتيقة القبيسي إن المشاركة في مشروع الفرجان تهدف الى خدمة الوطن وتوصيل رسالة اجتماعية تفيد جميع أفراد الأسرة والمجتمع ويساعد في بناء كيان أسري متماسك ولكي نكون أعضاء فاعلين في مجتمعنا. ''وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال