• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

قدمت خلاصة «الملف» إلى رئيس الاتحاد القاري

«الاتحاد» تضع 23 مقترحاً لتطوير الكرة الآسيـــوية على طاولة سلمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

معتز الشامي (سيدني)

انتهت رحلة الإبحار في محيط هموم ومشكلات الكرة الآسيوية، بعد مناقشة مشكلات القارة الصفراء بمختلف محاورها، وعرض بالأرقام والإحصائيات والدراسات من خلال معلومات معظمها يعرض وينشر للمرة الأولى.

كان هدفنا هو وضع أيدينا على الجرح، مع السعي لتقديم خدمة جادة وطموحة تساعد الاتحاد الآسيوي في كشف مساحات قد لا يصل إليها مسؤول إداري حتى يستطيع التحقيق فيها، كما كان هدفنا تقديم يد المساعدة والدعم لرجل تصدى لقيادة بيت الكرة الآسيوية الأول، في مرحلة مرت مليئة بالتحديات والصعوبات، ويقف أمام تحديات أكبر وصعوبات أعلى، ونحن على أعتاب دورة انتخابية جديدة، تتطلب ضرورة السعي لتقديم الأفضل. وما أثلج صدورنا، هو حالة الاهتمام الكبير بملف «أحلام الكرة الآسيوية»، التي كان عليها عدد ليس بالقليل من مسؤولي الاتحاد الآسيوي تقدمهم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد القاري، وصاحب القرار الأول في الكرة الآسيوية.

وحرص رئيس الاتحاد الآسيوي على استقبال الاتحاد في مقره الرئيسي بسيدني، لتسلم نسخة ورقية من بعض الحلقات الخاصة بالملف الصحفي الذي تناولناه على مدار 22 يوماً هي مدة البطولة التي تختتم اليوم في سيدني بنهائي بين أستراليا وكوريا الجنوبية، لنقدم 23 مقترحاً وتوصية، وضعناها على طاولة رئيس الاتحاد الآسيوي، الذي حرص على مناقشتنا في العديد من محاور التوصيات، وما أثلج صدرنا أكثر، هو اكتشاف أن معظم ما عرضناه من محاور لم يكن غائباً عن فكر ورؤية الشيخ سلمان بن إبراهيم، الذي تلقى الملف ووعد بدراسة المقترحات وتنفيذ ما يلزم منه، طالما كان الهدف هو المصلحة العامة لكرة القدم الآسيوية.

وتلقت «الاتحاد» الشكر من رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أسلوب الطرح ودوافع الفكرة وكيفية تقديم وإخراج وتنفيذ الملف الذي نشر على صفحات ملحق «كأس آسيا» بالصحيفة.

أبرز المقترحات ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا