• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

أطلق بوابة العد الذاتي لـ«تعداد عجمان» وأدلى ببياناته الشخصية أمام أعضاء اللجنة

النعيمي يدعو للتركيز على المطلقات والأرامل وذوي الإعاقة والأيتام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

عجمان (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على خطط وأهداف مشروع «تعداد عجمان» والاستعدادات الجارية له.

واستمع سموهما من أعضاء اللجنة العليا للتعداد السكاني - خلال اللقاء الذي جرى امس، بمكتب سمو الحاكم بالديوان- إلى الأهداف المرجوة من التعداد، ومن بينها معرفة خصائص السكان، وتكوين قواعد بيانات تفصيلية للمباني والمساكن والمنشآت، وتوزيع الخدمات بشكل يتناسب مع توزيع السكان، ووضع برامج التنمية المجتمعية.

وأطلق صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء، بوابة العد الذاتي لمشروع «تعداد عجمان»، والذي يبدأ الخميس المقبل، ويستمر حتى 3 مارس المقبل يعقبه بدء العد الفعلي، ونزول الباحثين للميدان في 6 مارس المقبل..فيما أدلى سموه ببياناته الشخصية أمام أعضاء اللجنة العليا. ويهدف التعداد إلى جمع المعلومات والبيانات الإحصائية التي من شأنها مساعدة صناع القرار والمؤسسات في الإمارة على وضع خططهم المستقبلية التي تدعم تنمية الإمارة وتطورها.

وحث صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء، جميع المواطنين والمقيمين على الإدلاء ببياناتهم الصحيحة، والتعاون مع الباحثين والإدلاء بكافة البيانات والمعلومات المطلوبة التي تساعد على اتخاذ القرار السليم في عملية التطوير ورسم السياسات العامة من خطط للارتقاء الحضاري في الإمارة.

كما دعا سموه أعضاء اللجنة إلى التركيز على توفير بيانات مفصلة عن كافة الفئات وخاصة المطلقات والأرامل وذوي الإعاقة والأيتام وكبار السن، والذين لم يتمكنوا من إكمال تعليمهم..الأمر الذي يعكس اهتمام سموه المتواصل بأبنائه المواطنين وحرصه على توفير احتياجاتهم كاملة، من خلال الوقوف على جوانب معيشتهم وتوفير كل ما يضمن حياة كريمة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا