• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعزز وجودها في دول مجلس التعاون الخليجي

«روتانا» تفتتح فندق «داون تاون» في البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة روتانا فندق داون تاون روتانا الخمسة نجوم، أحدث وجهاتها في مملكة البحرين. وكان معالي وزير الصناعة والتجارة والسياحة في المملكة زايد راشد الزياني، قد دشّن الفندق بحضور عدد من كبار الشخصيات.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد، حيث يقع في قلب العاصمة المنامة، ويبعد مسافة بسيطة عن أهم الشواهد التاريخية مثل باب البحرين وسوق المنامة ومركز الأعمال، ما يجعله إضافة تثري قطاع الضيافة المزدهر في البحرين.

ويمثل الفندق -الذي يتألف من 26 طابقاً- ثالث فنادق مجموعة روتانا لإدارة الفنادق بالبحرين والـ42 في دول مجلس التعاون الخليجي، ويضم 249 غرفة وجناحاً راقياً، فضلاً عن مجموعة من المرافق التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه، والراغبين في أن يكونوا على مقربة من مراكز التجارة والثقافة والترفيه في المملكة.

وقال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا لإدارة الفنادق خلال حفل الافتتاح: «إن داون تاون روتانا هو ثالث فنادقنا في السوق البحرينية، ونحن نتطلع قدماً إلى تعزيز حضورنا في مملكة البحرين، والسعي باستمرار لرفد ودعم القطاع السياحي المحلي».

وأضاف: «تتجه خططنا المستقبلية نحو التوسع في القارتين الأفريقية والأوروبية. وهذا سيعزز من تدفق السياح، وسيسهم في التنمية الاقتصادية الفعالة على المستوى المحلي، ويعد هذا التوسع جزءاً من رؤيتنا لإدارة 100 فندق بحلول عام 2020». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا