• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتصال سالك» يتعامل مع نحو 1.3 مليون مكالمة حتى نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن تعامل مركز اتصال سالك مع ما يقارب المليون والـ300 ألف مكالمة من الجمهور منذ بداية العام الجاري وحتى شهر نوفمبر، تصدّرها الاستفسار عن الرصيد والرحلات المعلقة، وعن تفعيل وإضافة مركبة، تغيير رقم الهاتف المتحرك، والمخالفات والاعتراض عليها كما تعامل المركز مع نحو 35 ألف رسالة إلكترونية بمعدل رد يوم عمل واحد. وقالت المهندسة ميثاء بن عدي المدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق بالهيئة: إن المركز يتعامل مع الجمهور بشكل مباشر لتوفير المعلومات والاحتياجات وتقديم أفضل الوسائل الخدمية للعملاء على مدار الساعة (24/‏‏‏7) طوال أيام الأسبوع بواقع 4500 إلى 5000 مكالمة يومية، يتم خلالها الرد على جميع الاستفسارات مع تزويد العملاء بالمعلومات ومساعدتهم في توفير خدمات سالك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض