• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

برعاية منصور بن زايد تنطلق فعالياته اليوم

30 جناحاً وطنياً في «سيال أبوظبي» وتوقعات باستقبال 20 ألف زائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم فعاليات الدورة السادسة لمعرض سيال الشرق الأوسط 2015، أحد أبرز الفعاليات الدولية في المنطقة المكرسة لقطاعات تجارة الأغذية والمشروبات وخدمات الضيافة، وذلك بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى التاسع من ديسمبر الجاري.

ويقام معرض «سيال» سنويا تحت رعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ويتزامن مع المعرض افتتاح معرض أبوظبي الدولي للتمور .

وقال علي يوسف السعد مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع بالإنابة بالجهاز رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، إن المعرض شهد تطورا لافتا على مدى السنوات الماضية ليصبح واحدا من أهم المعارض في المنطقة المكرسة لصناعة الغذاء ، وذلك ما كان ليتحقق لولا الرؤية الثاقبة والحكيمة للقيادة ، وبفضل الدعم المتواصل من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وأضاف أن المعرض يوفر منصة مثالية لمختلف الجهات المحلية المعنية بقطاع صناعة الغذاء بما فيهم تجار قطاع التجزئة وصناع القرار لبناء علاقات شراكة قوية مع مختلف الشركات الرائدة عالميا في مجال صناعة الغذاء وتعزيز علاقات التعاون معها ، والعمل على معالجة مختلف القضايا الخاصة بالأمن الغذائي إضافة إلى إتاحة الفرصة للإطلاع على أحدث التوجهات لقطاع صناعة الأغذية والتحديات التي يواجهها والفرص الآنية والمستقبلية التي يوفرها.

وأشار السعد إلى أن الكثير من العوامل مثل الزيادة السكانية ، وارتفاع مستوى الدخل وتغير أنماط الاستهلاك ساهمت في زيادة اعتمادنا على البضائع المستوردة، وللتخفيف من حدة هذا الاتجاه يكشف معرض «سيال الشرق الأوسط» النقاب عن مجموعة جديدة من التجهيزات ، مركزا على الاستراتيجيات الإبداعية وتقديم مناهج عمل جديدة للمنتجين المحليين لتجسير الفجوة بين العرض والطلب بالمنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض