• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تخطيط الشارقة» تكرم موظفيها بالخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

الشارقة(الاتحاد)

كرم المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة موظفي الدائرة ممن اكملوا فترة الخدمة الوطنية والبالغ عددهم 50 موظفا منهم 15 موظفا أنهوا الخدمة الوطنية خلال الحفل الذي أقيم خصيصا لهم بهذه المناسبة في مقر الدائرة بحضور خالد بن بطي مدير الدائرة وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الموظفين.

وأكد رئيس الدائرة أن حماية الوطن والأرض والدفاع عن الحق يعتبر عملا مقدسا وعلينا جميعنا أن نكون قدر المسؤولية في جميع ميادين البذل والعطاء وان أي تقصير في تلك الميادين يضر بنا جميعا ومقدرات البلاد.

وقال: إن مبادرة الخدمة الوطنية تعد من المبادرات التي تتبناها حكومة دولة الإمارات بأهداف شاملة لتدريب المواطنين سواء الموظفين أو الشباب لأعداد جيل يستشعر روح المسؤولية قادر على الدفاع عن وطنه ويعزز المواطنة الصالحة في نفوسهم وبناء شخصيات مسؤولة عميقة الارتباط بأرضها ووطنها وقادتها فضلاً عن ترسيخ قيم الانضباط واحترام الوقت والعمل الجماعي المنظم.

وأعرب عن فخره واعتزازه بان يبادر موظفي دائرتنا للتطوع والالتحاق بمعسكرات تجنيد الخدمة الوطنية امتثالا لتوجيهات قيادتنا ولأداء واجب وطني وديني، مؤكدا أن الدائرة لا تتوانى في تحفيز أبناء الوطن ممن لديهم الرغبة في تلبية نداء الواجب الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض