• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

مجموعة شباب الإمارات التطوعية تنظم احتفالاً باليوم الوطني الـ44

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

دبي ـ (الاتحاد)

نظمت مجموعة شباب الإمارات التطوعية، حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، في حديقة بحيرة البرشاء بدبي، بمشاركة مواطنين ومقيمين، وتضمن الحفل عروضاً تراثية وفنية وتقديم مأكولات شعبية والحلوى العمانية التي قدمت للزوار والضيوف.

كما نظمت مجموعة من المسابقات، والجوائز القيمة التي أُهديت للجمهور، وإتاحة الفرصة لأصحاب المواهب في الخطابة والشعر والغناء والإنشاد الوطني، لإبراز مواهبهم على المسرح أمام جمهور الحديقة. وتحدث خلال الاحتفال، العديد من الشخصيات المجتمعية عن اليوم الوطني لدولة الإمارات، وأهميته وما تتمتع به الدولة من أمن واستقرار ورفاهية.

وقال حسين البادي، مؤسس مجموعة شباب الإمارات التطوعية: قمنا بهذا الاحتفال لنكون شركاء لقادتنا والمجتمع في الفعاليات الوطنية، وعلى رأسها اليوم الوطني لدولة الإمارات، وبالفعل قمنا بعمل فعاليات كثيرة من أبرزها الاستماع إلى تجارب مجموعة من المقيمين في دولة الإمارات وما يحظون به من حسن إقامة، وما حققوه من نجاحات خلال فترة وجودهم في دولة الإمارات.

وأضاف: ركزنا في الاحتفال على الفعاليات الوطنية والتراثية، وأيضاً التأكيد على ما تتميز به دولة الإمارات من تسامح وتعايش بين الجنسيات والحضارات المختلفة.

وأشار جليل الطاهر، منسق مجموعة شباب الإمارات التطوعية، إلى أن المجموعة شاركت في مجموعة من الفعاليات الوطنية التي شهدتها الدولة في الفترة الأخيرة، وهي يوم العلم ويوم الشهيد والاحتفال باليوم الوطني الرابع والأربعين، وأقامت العديد من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز الهوية الوطنية.

وذكر الطاهر، أن المجموعة تسعى إلى المشاركة في خدمة الوطن، بحيث يتم إقامة أنشطة في أي مناسبة وطنية، لتقوية التلاحم الوطني،لافتاً إلى أن من بين الأنشطة التي تنظمها مجموعة شباب الإمارات التطوعية الترويج والتوعية بالمناسبات الوطنية وأهمية الالتفاف حول القيادة، وإظهار ما وصلت إليه دولة الإمارات من تقدم ورقي ، تنافس به الدول المتقدمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض