• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

كشافة الإمارات تعتمد اتفاقية للتوأمة مع المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مايو 2007

صدقي عبد العزيز:

تحت رعاية معالي حميد القطامي وزير الصحة تنظم جمعية كشافة الإمارات اللقاء الدولي السابع لعرفاء الطلائع المنفذين للأنشطة الصحية في الفترة من 16-21 يونيو المقبل في مقر مفوضية الشارقة، بمشاركة الكشافة من الدول العربية، وتمت تسمية القائد عبدالله بلال الشامسي قائداً للقاء الذي سيقام تحت اشراف المنظمة الكشفية العربية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة جمعية الإمارات للكشافة الذي عقد مساء أمس الأول برئاسة الدكتور سالم بن عبدالرحمن الدرمكي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضائها، وقد عقد الاجتماع في مقر مفوضية كشافة دبي.

وتم الاطلاع على تقارير المنسقين للأنشطة التي تمت مع بداية احتفالات الجمعية باليوبيل الذهبي، واحتفالات سنوية الحركة الكشفية، وتم اعتماد التقرير الخاص عن اتفاقية التوأمة مع الجامعة الملكية المغربية للكشافة، ونتائج الزيارة التي قام بها المفوض الدولي القائد ناصر عبيد الشامسي للمغرب.

كما اطلع المجلس على تقرير قائد وفد المخيم الدولي إلى انجلترا القائد جمعة موسى آل علي وتم اعتماده، وقرر المجلس عقد اجتماع اللجنة التحضيرية للمخيم الدولي، وعقد لقاء مع الوفد الكشفي الاسبوع المقبل في مقر مفوضية الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال