• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

التاريخ مر بسهولة في الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

السيد حسن (الفجيرة)

أكدت منطقة الفجيرة التعليمية أمس، عدم تلقيها أي تقارير من رؤساء لجان الامتحانات، تفيد بورود شكاوى من أولياء أمور الطلبة أو من الطلبة انفسهم.

وقال جمعة خلفان الكندي مدير منطقة الفجيرة التعليمية: إن مركز الامتحانات الرئيس بمنطقة الفجيرة التعليمية، لم يتلق أي شكاوى تفيد بوجود صعوبات أو لبس في مادة التاريخ للقسم الأدبي، مشيراً إلى أن الامتحانات مرت بسهولة ويسر، وقد تفقدنا اللجان ولم تسل شكاوى من الطلاب ولا الطالبات من التاريخ.

وذكر أن هناك تنسيقاً تاماً مع مدراء القطاع والمنطقة التعليمية، فيما يختص بالامتحانات ووجود أي شكاوى أو صعوبة في الامتحانات على مستوى مدارس المنطقة.

من جانبهم أعرب عدد من طلاب القسم الأدبي عن سهولة ورقة امتحانات مادة التاريخ، وقال الطالب سالم جمعة سالم عبيد:امتحان سهل وفي مستوى الطالب البسيط، وإن كانت هناك عقبة بسيطة في سؤال ترتيب التواريخ، ولكن مادة التاريخ في مجملها جاءت سهلة ومشجعة، وهي فاتحة خير للمواد القادمة.

وقال علي حسين الأنصاري: بالفعل امتحان التاريخ جاء سهلًا، حيث أنهينا الإجابة على جميع الأسئلة الموجودة في 5 ورقات قبل انتهاء الوقت الأساسي بنصف ساعة، وخرجنا من اللجنة الساعة 10.15 دقيقة، بينما وقت الخروج من اللجان الرسمي 10.50 دقيقة.

وقال سعيد سلطان عبيد الزعابي: لم أسمع عن أحد الطلاب في لجنتي قد اشتكى من أسئلة التاريخ، فقد جاءت الأسئلة سهلة، وجميع الطلاب كانوا في حالة سعادة بهذا المستوى الذي أراحنا كثيرا وحفزنا ونشطنا لامتحان اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض