• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الخييلي يتفقد لجان امتحانات «الثاني عشر» في أبوظبي

«التاريخ» يتعاطف مع «الأدبي» وقطار العلمي ينطلق غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

إبراهيم سليم (أبوظبي)

بدأ أمس 15 ألفاً و 417 طالباً وطالبة بالصف الثاني عشر امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، حيث أدى 10 آلاف و925 طالبا وطالبة ، بالقسم الأدبي الامتحان في مادة التاريخ، على أن يبدأ طلبة القسم العلمي أول امتحاناتهم يوم غد، فيما قام الدكتورمغير الخييلي رئيس هيئة الصحة في أبوظبي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم بالإنابة ، بزيارة تفقدية لبعض لجان الامتحانات بمدرستي، درويش بن كرم الثانوية بنين، ومدرسة حنين الثانوية للطالبات، بهدف الاطمئنان على سير امتحانات الصف الثاني عشر في يومها الأول للفصل الدراسي الأول والتأكد من جاهزية المدارس واتخاذها كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب خلال الامتحانات.

واستمع الخييلي، خلال الجولة التي رافقه فيها المدير التنفيذي للعمليات المدرسية بالمجلس، محمد سالم الظاهري، إلى شرح مفصل من إدارتي المدرستين حول الاستعدادات والاحتياطات التي تم اتخاذها لضمان حسن سير الامتحانات، وتوفير كل الظروف المواتية للطلبة لتأدية الامتحانات على أكمل وجه، وتوفير فرص متساوية للجميع.

بيئة محفزة للطالب

وأشاد الخييلي، خلال الجولة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارات المختصة في المجلس، وإدارات المناطق التعليمية والمدرسية، في سبيل تهيئة الأجواء، وتوفير كل سبل الاستقرار النفسي، والبيئة المحفزة للطالب، للتعامل مع الورقة الامتحانية على الوجه المطلوب، وبالطريقة التي تساعده على تحقيق النجاح والتفوق.

وقال : «يحرص مجلس أبوظبي للتعليم على توفير كافة السبل التي تساهم في رفع مستوى أبنائنا الطلبة، وإعداد جيل قادر على منافسة أقرانهم حول العالم، داعياً طلاب الصف الثاني عشر، إلى الجد والاجتهاد في هذه المرحلة الدراسية التي تقودهم وتؤهلهم لمواصلة تعليمهم الجامعي، في أرقى مؤسسات التعليم العالي سواء داخل الدولة أو خارجها، مؤكداً على أن الامتحانات تعتبر جزء من منظومة متكاملة، وعملية تفاعلية مع الطالب يحرص المجلس على تطويرها باستمرار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض