• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تبدأ العمليات الإنشائية في «ون جي بي آر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

انطلقت أعمال العمليات الإنشائية للمشروع التطويري «ون جي بي آر»، حسب ما أعلنت «دبي للعقارات» أمس، وكان البرج السكني الكبير تم الإعلان عنه رسمياً خلال معرض «سيتي سكيب» عام 2015.

وقال المدير التنفيذي لقسم المبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات مروان الكندي، إن «مشروع ون جي بي آر يعد دليلاً على محفظة المشروعات المتميزة التي تمتلكها دبي للعقارات، لأنه يوسع نطاق الوحدات السكنية التابعة لنا في دبي. وتمثل هذه الخطوة مرحلة مهمة في هذا المشروع التطويري الذي ينتظره الجميع، وتعكس التزامنا تجاه تقديم مشروعات بارزة ضمن جميرا بيتش ريزيدنس التي تعد إحدى أكثر الوجهات الشاطئية المرغوبة على مستوى إمارة دبي».

ويقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش ريزيدنس، ويهدف إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان. وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة بانورامية متميزة على مياه الخليج العربي. وبدأ تسجيل العملاء الراغبين في الشراء في سبتمبر 2015، ومن المقرر استكمال بناء البرج وبدء تسليم الوحدات في أوائل عام 2019.

ويضم البرج شققاً تتراوح بين غرفتين إلى 4 غرف ومنازل «بنتهاوس» مكونة من 5 غرف مع مساحات داخلية رائعة جرى تصميمها على أحدث طراز. ويتكون البرج من 46 طابقاً تضم 153 وحدة سكنية.

وسيتم فتح باب المبيعات لأجزاء من البرج في أسواق مختلفة عدة. وقد جرى فتح باب التسجيل الآن بشكل حصري من خلال شركة «جلف سوثيبيز إنترناشيونال ريالتي»، شريك المبيعات لدى دبي للعقارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا