• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

رشيد بن محمود: مباراة الأهلي والشباب ديربي خاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مايو 2007

محمد حمصي:

أكمل المهاجم الإيراني فرهاد مجيدي برنامجه التأهيلي، وأصبح جاهزاً للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي في مباراته غداً مع الشباب التي يسعى من خلالها الفرسان لرد الاعتبار والوصول الى النقطة (27). وصرح رشيد بن محمود مساعد المدرب الفرنسي آلان ميشيل بأن اللاعبين في كامل جاهزيتهم وحماسهم، ويشعرون بحجم المسؤولية بعد النتائج الإيجابية التي تحققت في الأسابيع الأخيرة، لافتاً إلى أن الفريق سيفتقر لجهود لاعب الوسط علي حسين الموقوف مباراتين، حيث ستنتهي عقوبته بعد مباراة الشباب.

ووصف ابن محمود المباراة بأنها أشبه بديربي خاص نظراً للتنافس بين الجارين والإثارة التي تشهدها مبارياتهما، آملا أن يواصل فريقه انتصاراته بإضافة ثلاث نقاط جديدة وإسعاد جماهيره، وراهن ابن محمود على (سلاح) الروح القتالية التي أصبحت سمة بارزة في الاسابيع الاخيرة علاوة على ارتفاع اللياقة البدنية بشكل ملحوظ نتيجة للتركيز على هذا الجانب خلال رحلتي خورفكان. وقال ابن محمود: إن فريقه يتطلع لرد اعتباره امام الجوارح، وتأكيد عودته بقوة الى الدوري بصرف النظر عن موقعه في الجدول، مؤكداً أن المركز الرابع تحول الى هدف للأهلاوية، واذا ما تحقق فإن ذلك يعد خطوة جيدة في ظل الظروف التي واجهتهم هذا الموسم. وحول مباراتي الأهلي مع الوصل والوحدة المنافسين على زعامة الدوري مع الجزيرة قال ابن محمود: إن هدفهم الفوز في جميع المباريات القادمة دون الالتفات الى مسألة المنافسة على اللقب، لأن الفوز يعيد الاعتبار للفانلة الحمراء ولو على المستوى المعنوي.

من جهة أخرى يؤدي الفريق الأهلاوي آخر تدريباته في السابعة مساء اليوم استعداداً للمباراة، على أن يقوم المدرب الفرنسي آلان ميشيل بوضع التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها، والمتوقع أن تضم بعض العناصر الشابة التي اثبتت جدارتها في المباريات الاخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال