• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

«الأرزاق المرزومة» الأردنية تستقطب العسكريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2017

إبراهيم سليم (أبوظبي)

عرض جناح المملكة الأردنية الهاشمية، عدداً من المنتجات الحديثة في مجال الإمدادات الغذائية، بسعر يبلغ للوجبة الواحدة 10 دولارات، بينما تبيع الشركات الأجنبية الوجبة بقيمة 50 دولاراً.

وتقوم الشركة العربية للوجبات الجاهزة (ARM) إحدى شركات قطاع معدات القوات في مجموعة كادبي الاستثمارية (KIG)، ضمن مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير، بتصنيع الوجبات الجاهزة للأكل (الأرزاق المرزومة) وتقدم خدمات الإطعام الجماعي في القواعد العسكرية.

وتتولى الشركة توفير الإمدادات الغذائية لعدد من الجيوش العربية، بمواصفات محددة، وتغطي الوجبة حاجة الجندي لمدة 24 ساعة، ويمكن تخزينها لمدة عامين، وتصلح أثناء المعارك، والمهمات المتعددة، وتتنوع بين الكبسة والمندي، والمنسف، وكافة الأطعمة بنكهات عربية، دون أي إضافات أو مواد حافظة، ولا تستغرق سوى أقل من دقيقه للتسخين والأكل.

وأشار عمر صوالحة رئيس قسم البحث والتطوير في الشركة إلى أن وجبات الطعام الجاهزة للأكل والمنتجة في الشركة العربية للوجبات الجاهزة سهلة الاستخدام ومصنعة حسب احتياجات ورغبات العملاء حيث يوجد لدى الشركة قوائم طعام ذات طابع شرقي وذات طابع غربي مع الأخذ بمعايير القيمة الغذائية.

وقال: إن الوجبات لا تحتاج إلى طبخ، فهي فقط تحتاج إلى تسخين، بالإضافة إلى أن هذه الوجبات لا تحتاج إلى ظروف خاصة للتخزين، حيث إن غلاف كل وجبة مكون من أربع طبقات نايلون مسحوبة من الهواء، ومدة صلاحية هذه الوجبات سنتان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا