• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

دبي للسيليكون تؤسس مركزاً ألمانياً للصناعة والتجارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 مايو 2007

دبي-الاتحاد:أعلنت واحة دبي للسيليكون عن تأسيس أول مركز ألماني للصناعة والتجارة في منطقة الشرق الأوسط.

ويعد المركز، الذي تبلغ تكلفته 500 مليون درهم، مشروعاً مشتركاً مع مجموعة بن جبر. ويقع المشروع، الذي يهدف إلى تعزيز تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دولة الإمارات، ضمن موقع واحة السيليكون ويمثل جزءاً من مجمع الأعمال المتكاملة في الواحة ويمتد على مساحة 880 ألف قدم مربع.

وقال الدكتور محمد الزرعوني نائب الرئيس والمدير التنفيذي لواحة دبي للسيليكون: ''نهدف من خلال افتتاح أول مركز ألماني للصناعة والتجارة ضمن واحة دبي للسيليكون إلى تعزيز مستوى العلاقات مع شركائنا في ألمانيا، وتوفير منصة تقنية متطورة لتبادل المعلومات مع شركات التكنولوجيا الألمانية المتوسطة وصغيرة الحجم''.

وسيمثل مركز الأعمال الألماني جزءاً أساسياً من مجمع الأعمال الذي سيتم تأسيسه حيث سيؤمن المركز كماً واسعا من الخدمات، والتسهيلات لزبائنه ، حيث سيضم المجمع بالإضافة إلى المركز، فندقاً راقياً ونخبة من الوحدات السكنية المجهزة التي تم تصميمها بما يتماشى مع أنماط الحياة العصرية في ألمانيا ووفقاً لأرقى مدارس فن العمارة الألمانية.

ومن جهته قال سعيد السويدي رئيس مجموعة بن جبر: ''يسرنا تجمع مراكز الأعمال الألمانية المنتشرة في العالم ما بين القوة الاقتصادية للشركات الألمانية المتنوعة والعاملة تحت مظلة قطاع الأعمال والصناعة الألماني، إلى جانب الحكومات المحلية والاتحادية. وسيمثل مركز الأعمال الألماني، انطلاقاً من مقره في واحة دبي للسيليكون، جزءاً من شبكة إقليمية وعالمية واسعة لتبادل المعلومات والخبرات المبدعة في مجال التقنية العالية''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال