• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م
  01:53     الحكم على جندي اسرائيلي أجهز على فلسطيني جريح يصدر الثلاثاء         02:07     البحرية الإسرائيلية تعتقل 5 صيادين فلسطينيين من عائلة واحدة قبالة شاطئ غزة         02:10     الكرملين: من السابق لأوانه اتخاذ بوتين لقرار بشأن ترشحه في انتخابات 2018         02:23     الحوثيون يعلنون مقتل أحد قيادتهم بغارة لمقاتلات التحالف في المخا اليمنية     

ارتكبوا خطأ طباعياً باستقالة الرئيس الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

بكين (د ب أ)

ذكرت تقارير أمس الأحد، أن أربعة من العاملين في وكالة أنباء صينية تديرها الدولة، تم وقفهم عن العمل بسبب خطأ طباعي أفاد بأن الرئيس شي جين بينج استقال. وعوقب اثنان من الصحفيين من إدارة جنوب أفريقيا، واثنان من محرري وكالة تشاينا نيوز سيرفيس، ثاني أكبر وكالة أنباء حكومية بعد شينخوا، بسبب مقال كتب باللغة المندرينية، عن خطاب شي في قمة الصين-أفريقيا في جوهانسبرج. ووفقاً لما ذكره مركز معلومات حقوق الإنسان والديمقراطية أمس، فقد تمت كتابة كلمة «استقالة» بدلاً من كلمة «خطاب».

وقال المركز، ومقره هونج كونج، إن 20 وسيلة إعلامية رسمية بثت التقرير أمس الأول السبت حتى ظهر تصحيح بعد مرور ساعة و20 دقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا