• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد أن الاحتراف في الإمارات جيد ولكنه بحاجة لبعض الوقت

كالديرون: «الفهود» مثل أتليتكو مدريـد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

دبي (د ب أ)

رغم خسارة الفريق في أربع من المباريات التسع الأولى له في مسابقة الدوري الإماراتي لكرة القدم، ما زال المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل متمسكا بالمنافسة على المراكز الأولى في جدول المسابقة ومتفائلا بقدرة لاعبيه على اجتياز الصعاب وتحقيق الانتصارات وتحسين ترتيبه في جدول الدوري تدريجيا.

وأكد كالديرون على أنه حضر إلى الوصل للمنافسة على الألقاب لأن طموحه دائما هو الانتصارات وإحراز البطولات لكنه كان بحاجة أولا إلى بناء فريق قوي وهو ما ركز عليه منذ توليه مسؤولية الفريق كما يركز في الموسم الحالي على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول المسابقة كخطوة تالية حتى يتمكن فريقه من المشاركة بالبطولة الآسيوية.

وسبق لكالديرون (55عاما) أن تولى تدريب فرق عدة منها كان الفرنسي ولوزان السويسري واتحاد جدة والهلال السعوديان وبني ياس الإماراتي ومنتخبات السعودية وعمان والبحرين.

اعترف كالديرون، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية، أن نادي الوصل يمتلك شعبية كبيرة وهي من العناصر المهمة لأي ناد يسعى للمنافسة على البطولات خاصة في بطولات الدوري القوية مثل الدوري الإماراتي الذي يسير بخطى جادة ورائعة في عالم الاحتراف.

وعما إذا كانت طموحاته مع الفريق تتساوى مع طموحاته السابقة مع فريقي اتحاد جدة والهلال حيث أحرز لقب الدوري السعودي مع كليهما، قال كالديرون «طموحي دائما هو نفس الطموح، الوضع يختلف بين الأندية ولكن طموحي دائما هو نفسه، في الإمارات، تدفع أندية الأهلي والجزيرة والعين مبالغ طائلة فهي الأكثر إنفاقا. الوصل لا يدفع نفس المبالغ، وأعرف صعوبة مهمتي ولكن في الوقت نفسه لا ينفق أتليتكو مدريد في أسبانيا نفس المبالغ التي ينفقها برشلونة وريال مدريد ولكن أتليتكو استطاع تحقيق لقب الدوري». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا