• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سد مأرب ذكرى حية لأيادي زايد البيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

صنعاء- ''وام'': ثمن معالي الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليمني عالياً مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة لليمن والتي ساهمت في دفع عجلة التنمية فيه.

وقال معالي رئيس الوزراء اليمني إن الدعم الإماراتي جاء منذ وقت مبكر بتوجيهات من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''رحمه الله''.

وأضاف معاليه أن المغفور له الشيخ زايد كان حريصاً منذ قيام اتحاد دولة الإمارات على تقديم العون والمساعدة للشعوب العربية والإسلامية كونه كان يرى في ذلك واجباً إنسانياً يمليه عليه انتماؤه إلى هذه الأمة.

وأكد معاليه أن اليمن شعباً وقيادة وحكومة لن ينسوا أبدا أيادي زايد البيضاء وما قدمه لبلادهم من مشروعات تنموية وخدمية عديدة يأتي في مقدمتها سد مأرب العظيم الذي سيبقى شاهداً على متانة العلاقات الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والإماراتي وذكرى حية لتخليد المغفور له الشيخ زايد.

وقال إنه بقدر الخسارة التي حلت بالأمتين العربية والإسلامية برحيل الشيخ زايد لما كان يحمله من قلب كبير وحرص على الإخاء والتضامن بين أبناء الأمة فقد عوض الله سبحانه وتعالى هذه الأمة بخير خلف لخير سلف فمنذ تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' رئاسة الدولة بدا واضحا أنه عقد العزم على السير في نهج المغفور له والده ''رحمه الله''. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال