• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

وزير الخارجية يدعو الدبلوماسيين إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

أدت دفعة من الدبلوماسيين الجدد القسم أمام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وذلك بمكتب سموه بالوزارة أمس .

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في كلمة له بهذه المناسبة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة '' حفظه الله '' لم تدخر جهدا لتهيئة كافة السبل أمام أبنائها للتزود بآخر ما توصل اليه العلم والتعامل مع علوم العصر ومستلزماته. وقال سموه إن انتماءنا وولاءنا لهذا الوطن نابع من حبنا الكبير لمؤسس هذه الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''طيـــب الله ثراه '' ، والذي غــــرس فينا حـــــب الوطــــن والإخـــلاص له عــلى مر الاجيـــــال. وحث سموه الدبلوماسيين على بذل المزيد من الجهد لخدمة الوطن والدفاع عن قضاياه والتزود بالعلم والثقافة وتمثيله التمثيل المشرف في كافة المحافل الدولية خاصة العمل الدبلوماسي.

كما دعاهم سموه إلى عدم الركود وطالبهم بالمبادرة في طرح أفكار جديدة في مجال عملهم والتعلم من أخطاء الآخرين. وتمنى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان للدبلوماسيين التوفيق والنجاح في مهامهم لخدمة الوطن وقضاياه.

حضر اللقاء سعادة السفير يوسف عبد الخالق الأنصاري وكيل وزارة الخارجية المساعد للشؤون الفنــــية وسعــــادة السفير محمد عبد الرحيم عبد الجليل وكيل وزارة الخارجية المساعد لشؤون التعاون الدولي وسعادة السفير أحمد عبد الرحمن الجرمن الوكيل المساعد للشؤون التخصصية وسعادة السفير راشد حارب الفلاحي مدير مكتب سمو وزير الخارجية والسيد خليفة عيسى الفلاسي نائب مدير مكتب سمو وزير الخارجية. وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال