• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

13 غرزة في رأس ألفيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أجرى البرازيلي جو ألفيز هداف فريق الشباب عملية جراحية عاجلة أمس الأول بسبب تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الحاجب، خلال مباراة فريقه مع الفجيرة.

وتم نقل اللاعب إلى المستشفى منذ الدقيقة 15 بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة، حيث كانت حالته حرجة بسبب الجرح الكبير الذي تعرض له خلال عملية التحام مع مدافع الفجيرة وليد اليماحي.

وتطلب الإصابة التي تعرض لها جو ألفيز نحو 13 غرزة، الأمر الذي يستوجب راحة طويلة قد تبعده عن الملاعب لأكثر من أسبوع وكأنها ضربة «عين» تعرض لها هداف «الجوارح».

ويتوقع أن يواصل اللاعب استكمال مرحلة العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، نظراً لخطورة الإصابة، وبذلك يفقد الشباب في مباراته المقبلة أمام الإمارات هداف الفريق الذي سجل حتى الآن 15 هدفاً خلال 15 مباراة لعبها في كأس الخليج العربي والدوري، منها 8 أهداف في الدوري.

ويعد غياب جو ألفيز عن تشكيلة «الجوارح» أمراً مؤثراً، نظراً لدوره الكبير في الخط الهجومي، خاصة وأنه يملك قامة طويلة ويحسن جيداً اقتناص الكرات الهوائية وتسجيل الأهداف بتسديدات رأسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا