• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4 مواهب صاعدة تخطف الأنظار

«الجوارح» يعود إلى التحليق بأجنحة «الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

بعد مرحلة سلبية استمرت لست جولات كاملة بلا انتصارات في الدوري، فرض التغيير نفسه في تشكيلة الشباب، بإشراك نخبة من اللاعبين الشباب أصحاب المواهب، الذين أبهروا الجماهير بعروضهم الفنية ومهاراتهم الكروية، وحققوا المطلوب رغم صغر سنهم ونقص تجربتهم.

وخلال مباراة أمس الأول أمام الفجيرة، شكل أربعة وجوه شابة لوحة فنية جميلة، وأدخلوا التفاؤل في صفوف مشجعي «الجوارح»، تفاؤلاً بمستقبل مشرق مع هؤلاء اللاعبين الصاعدين الذين سيكون لهم مستقبل واعد.

وأثبت محمد جمعة الملقب بـ «بيليه»، والحارس حسن حمزة والمدافع عبدالرحمن علي وسعد خميس سعد أنهم مواهب مميزة، قادرة على تحقيق الأفضل في المستقبل بالقلعة الخضراء، وقيادة الفريق إلى نجاحات كبيرة.

كما لا يقتصر الأمر على الرباعي الذي شارك في المباراة، بل يشمل أيضاً لاعبين واعدين على دكة البدلاء هما عبدالرحيم محمد وجاسم سالم، اللذان يعول عليهما المدرب في قادم الجولات.

ولأول مرة منذ بداية الموسم يضرب الشباب بقوة ويسجل أربعة أهداف كاملة في مباراة واحدة، منها هدفان للاعب الشاب الذي لم يتجاوز الـ 18 عاماً محمد جمعة، مما يؤكد الدور الكبير الذي قامت به العناصر الشابة، حيث كانت بمثابة الدماء الجديدة التي أنعشت الأداء والمستوى وقادت الأخضر لحصد فوز كبير ومهم دعم رصيد الفريق وصعوده إلى المركز الرابع، مستعيدا مكانه اللائق في جدول الترتيب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا