• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أنظار أندية البرازيل تتجه إلى دورينا

كورينثيانز يراقب جو وبالميراس يريد ريبيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

محمد حامد (دبي)

توقفت الأندية البرازيلية «مؤقتاً» عن مطاردة نجومها الذين ينشطون في أندية أوروبا، فقد عاد روبينيو، ورونالدينيو، وباتو، وغيرهم من النجوم خلال السنوات القليلة الماضية مقابل مبالغ مالية طائلة إلى أندية الدوري البرازيلي، وفي المقابل كان للعودة المجانية لريكاردو أوليفييرا نجم وهداف الجزيرة والوصل السابق إلى سانتوس وتألقه اللافت الذي أدى إلى عودته إلى صفوف منتخب البرازيل، دوراً كبيراً في تغيير النظرة إلى اللاعب المحترف في الأندية العربية والآسيوية.

ووفقاً لما كشفت عنه تقارير صحفية برازيلية، فإن أنظار أندية البرازيل تتجه في الوقت الراهن إلى الدوريات الآسيوية وعلى رأسها دوري الخليج العربي، حيث تتطلع هذه الأندية إلى الحصول على خدمات بعض النجوم الذين يقدمون أفضل مستوياتهم في الفترات الأخيرة. وأشارت تقارير برازيلية عبر «فوتبول إنتريور» إلى أن جو لاعب الشباب مطلوب للانتقال لفريق كورينثيانز . وكانت بدايات جو في صفوف كورينثيانز في عام 2003، واستمر في صفوفه حتى 2005، قبل أن يبدأ في خوض أكثر من تجربة احترافية في أوروبا.

وكشفت الصحافة البرازيلية، وعلى رأسها موقع «جول» النسخة البرازيلية عن مساعي إدارة بالميراس بدعم من الجهات الراعية للنادي إلى التعاقد مع إيفرتون ريبيرو لاعب الأهلي، وتأتي الرغبة في جلب اللاعب الذي تألق مع الأهلي في دوري أبطال آسيا، وتم ترشيحه لجائزة أفضل محترف أجنبي في البطولة القارية بناء على طلب المدير الفني لفريق بالميراس مارسيلو أوليفيرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا