• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الشيخة فاطمة تشهد اليوم تخريج الدفعة 26 من خريجات جامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

العين - فاطمة المطوع:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله). تشهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ''أم الإمارات'' الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة منظمة المرأة العربية في الساعة السابعة من مساء اليوم ''الثلاثاء'' حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من خريجات جامعة الإمارات وعددهن 177 خريجة وذلك بالصالة المغلقة بنادي العين الرياضي الثقافي.

ويبدأ حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طالبات جامعة الإمارات بوصول أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة منظمة المرأة العربية، حيث يعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وتقوم بعد ذلك الطالبة فاطمة جعفر السقاف من كلية العلوم الانسانية والاجتماعية بقراءة آيات من القرآن الكريم إيذاناً بافتتاح الحفل بعدها يتم إلقاء كلمة (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للحفل ثم يوجه بعد ذلك معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات كلمة مسجلة للخريجات بمناسبة التخرج تبث داخل قاعة الاحتفال عبر شاشات تليفزيونية عملاقة أعدت لهذا الحدث الهام ثم تقوم واحدة من خريجات جامعة الإمارات بإلقاء كلمة الخريجات في الحفل. ويشتمل برنامج الاحتفال على تقديم أوبريت (فاطمة نبع المكرمات) الذي تشارك فيه طالبات جامعة الإمارات وذلك كإهداء من طالبات جامعة الإمارات لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) بمناسبة التخرج.

ويروي أوبريت ''فاطمة نبع المكرمات'' الذي تشارك فيه العديد من الطالبات بجامعة الإمارات الجهود العظيمة التي تبذلها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) لدعم مسيرة المرأة الإماراتية والنهوض بها في كافة المجالات والمستويات إضافة إلى تفعيل دور المرأة بالمجتمع لتساهم بفعالية في مسيرة النهضة الشاملة التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) ويواصل مسيرتها المظفرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وأخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

كما يتضمن برنامج الاحتفال على العديد من الفقرات التي تبرز الرعاية الشاملة التي توليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات) لمسيرة التعليم في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال