• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد ورئيس وزراء اليابان يستعرضان العلاقات والشراكة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

دبي- ''وام'': التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله'' في قصر سموه في زعبيل قبل ظهر أمس دولة السيد شينزو آبي رئيس الوزراء الياباني.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات واليابان، ومجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والإقليمية والدولية.

استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللقاء بالترحيب برئيس وزراء بلد صديق وعظيم، مؤكداً على الشراكة الاستراتيجية في مختلف الميادين لتتخطى العلاقات التجارية والاقتصادية التقليدية القائمة بين دولة الإمارات واليابان.

ونوَّه سموه الى وجود قواسم مشتركة عديدة متنوعة تجمع بين الطرفين يمكن توظيفها في ضوء النتائج الطيبة لزيارة رئيس الوزراء الياباني في التأسيس لشراكة استثمارية تطال قطاعات تكنولوجية وصناعية واقتصادية مجدية ومميزة.

الى ذلك عبَّر السيد شينزو ابي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، ولقائه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله''، وتبادل الأفكار ووجهات النظر معهما حول أمور عديدة تدخل في دائرة الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الثنائي أوالإقليمي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال