• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفريق الإماراتي يحقق برونزية القفز الحر

محمد بن راشد يزور بطولة العالم للرياضات الجوية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

مراد المصري (دبي)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بطولة العالم للرياضات الجوية التي يستضيفها نادي «سكاي دايف» دبي بمنطقة الصفوح، وحضر سموه جانباً من منافسات اليوم السادس للبطولة التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتواصل حتى السبت المقبل، بمشاركة أكثر من 1200 رياضي من 56 دولة في الحدث الأكبر في تاريخ الرياضات الجوية.

وتابع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المنافسات التي تجمع نخبة كبيرة من الطيارين، حيث التقى سموه د.جون جروبستروم، رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، الذي قدم لسموه عظيم الشكر والامتنان على الدعم اللامحدود للرياضات الجوية، وعلى الحفاوة الكبيرة التي وجدها جميع المشاركين في البطولة.

كما استمع سموه بحضور خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، إلى شرح من سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ونصر النيادي، رئيس اتحاد الرياضات الجوية نائب رئيس اللجنة المنظمة، ويوسف الحمادي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجوية مدير البطولة، عن برنامج منافسات البطولة والرياضات التي تضمها.

وثمن سعيد حارب، زيارة صاحب السمو نائب رئيس الدولة إلى البطولة، ودعمه الدائم للقطاع الرياضي، وحرصه على متابعة الفعاليات التي تقام على أرض الدولة، وقال: «القيادة الرشيدة دائماً قريبة من الأحداث الرياضية وداعمة لها، ووجود سموه لحضور المنافسات، نابع من اهتمامه اللامحدود للرياضة».

وأكد سعيد حارب أن اللجنة المنظمة حرصت على اختيار موقع يبرز المعالم الخلابة التي تشتهر بها دبي، إلى جانب منح الرياضيين المشاركين الفرصة للخروج من أجواء المنافسات والاستمتاع بالمدينة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا