• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

التايلاندية باتلوم تسعى لاستعادة لقب جولف السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تتواصل لليوم الثاني على التوالي بملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف، التدريبات الرسمية لنجمات العالم اللواتي يتوافدن إلى الدولة للمشاركة في منافسات بطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز» للجولف التي تنطلق الأربعاء بمشاركة 108 لاعبات يبحثن عن لقب النسخة العاشرة للبطولة التي تعد خاتمة الجولات الأوروبية للسيدات، وتبلغ مجموع جوائزها نصف مليون يورو.

ووصلت التايلاندية بورنانونج باتلوم إلى دبي، وأعلنت سعيها للمنافسة على استعادة اللقب الذي حققته عام 2013 وفقدته العام الماضي لصالح الصينية فينج، وقالت: «استعادة اللقب مهمتي الأساسية في البطولة، الفوز في النسخة العاشرة للبطولة سيعني الكثير بالنسبة لي».

وتابعت: «حققت المركز الأول قبل عامين والـ 11 العام الماضي، وهي نتائج جيدة للغاية، لكن أريد العودة إلى دائرة الانتصارات مجدداً، استمتع بالوقت الذي أقضيه هنا، ربما لم أتوقع التتويج باللقب في الزيارة الأولى، لكن الأمر جعلني أتحفز كلما عدت للعب هنا، تزامن عيد ميلادي الـ 26 مع المنافسات ربما يمنحني دافعاً أكبر لتحقيق الفوز».

وواصلت حديثها: «تعلمت كيف أركز بشكل أكبر خلال اللعب، من خلال التدريب مع شقيقي في الفترة الماضية، ملعب المجلس واحد من الأفضل على مستوى العالم، ويساعدك دائماً على تقديم أفضل أداء».

على صعيد آخر، كشفت مشاريع قرقاش الراعية للحدث عبر «مرسيدس بنز»، السيارة الرسمية للبطولة، عن إعادة إطلاق المسابقة التي تحولت إلى تقليد سنوي، متمثلة بمنح لاعبة محظوظة سيارة من طراز «GLC 250» لأول من تسجل من ضربة واحدة عند الحفرة رقم 15 في ملعب المجلس الذي يحتضن البطولة.

ورغم أن احتمالات حدوث الأمر تمثل واحداً من أصل 2500 محاولة خلال البطولة، لكن البطولة شهدت تحقيق الأمر ثلاث مرات من قبل حينما نجحت الإنجليزية جورجيا هال العام الماضي بالفوز بسيارة سي 200، وقبلها الجنوب أفريقية كوني شين، فيما كانت الإسبانية تانيا إلوسيجوي أول من حقق الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا