• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"     

العين يعبر حتا في دوري الطائرة

«السماوي» يكسب «الفرسان» ويحافظ على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

حافظ بني ياس على صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بفوزه على الأهلي 3/1 مساء أمس الأول بنتيجة الأشواط 25/21,19/25, 25/19,25/22 في ختام مباريات الجولة السادسة، تألق من «السماوي» الثلاثي محمد طوريد وفلادمير ومبارك الزعابي فيما برز من «الفرسان» الجزائري شيخي.

ونجح «السماوي» في السير على درب الانتصارات متذوقا حلاوة فوزه السادس على التوالي رافعا رصيده إلى 17 نقطة من 18 دون أن يتجرع مرارة الهزيمة محافظا على القمة بفارق نقطتين عن الجزيرة صاحب المركز الثاني «15 من 15» وخصوصا أن الفريق رفع شعار التحدي من أجل الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثالث على التوالي «هاتريك» بعد فوزه بكأس «السوبر» هذا الموسم.

وكان بني ياس «حامل اللقب» قد استهل مشواره في الدوري بفوزه على الشباب 3/2 في القمة الأولى للمسابقة بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للسماوي والذي فاز على عجمان 3/1 في الجولة الثانية والنصر 3/صفر في الجولة الثالثة والوحدة 3/1 في الجولة الرابعة وحتا 3/صفر في الجولة الخامسة وعلى «الفرسان» 3/1 في الجولة السادسة حاصدا الفوز تلو الآخر مما كان له المرود الإيجابي على مسيرته في المسابقة بقيادة مدربه البحريني رضا علي.

فيما تجمد الأهلي عند نقاطه السبع والتي حصل عليها بالفوز على عجمان 3/صفر والوحدة 3/1 والخسارة أمام النصر 2/3 وحتا 1/3 وبني ياس 1/3 أيضا.

كما فاز العين على حتا 3/1 ليحصد «الزعيم» فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث متفوقا على النصر صاحب المركز الرابع بفارق نقطة حصل عليها بالفوز على عجمان والنصر والوحدة وحتا فيما خسر أمام الجزيرة والشباب ليواصل الفريق زحفه نحو ركب المتصدر في ظل السباق المثير بين «السماوي» صاحب المركز الأول و«فخر أبوظبي» «الوصيف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا