• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

عجمان تطلق هوية ترويجية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

عجمان (الاتحاد)

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان الانتهاء من تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة، التي من شأنها أن تعزز من مكانتها كوجهة اقتصادية وسياحية مثالية لتجربة الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحسب بيان صادر أمس.

وقال البيان:«قامت «دائرة التنمية السياحية» في عجمان بالإعلان عن هذا الحدث الهام خلال اجتماع مع ممثلين عن جميع الدوائر الحكومية في الإمارة، وبإشراف ومتابعة شخصية من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس الأمناء والتي سيتم الكشف عنها قريباً».

وأظهر العرض الذي تم تقديمه خلال الاجتماع الرسالة التي وجهها سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس الأمناء لجميع الدوائر والمؤسسات في إمارة عجمان، ونقلها لهم سعادة فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية».

ويقول سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في رسالته:«يطيب لنا إطلاق الهوية الترويجية لإمارة عجمان التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار. لقد قمنا بإنشاء الهوية الترويجية التي تتميز بأنها حديثة وفريدة من نوعها لتجسد روح عجمان الحقيقية، وتساعدنا على عكس صورتنا، وتوصيل رسالتنا للجميع. ما أطلبه منكم اليوم هو دعمكم لتعزيز الهوية الترويجية الجديدة لعجمان، وتبنيكم هذا الدعم بأنفسكم».وأطلع فيصل النعيمي الحضور على مراحل وفكرة المشروع التي بدأت بدراسة الخطة التسويقية لعام 2016 - 2018 لدائرة التنمية السياحية، والتي كانت مخرجاتها استحداث شعار الهوية الترويجية لإمارة عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا