• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الخليج الأول» يستضيف مؤتمر الاستثمار 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استضاف بنك الخليج الأول، مؤخراً، مؤتمره السنوي الثالث للاستثمار في إمارة دبي، حيث وفر المؤتمر الفرصة لمديري إدارة الثروة من مختلف أنحاء دولة الإمارات وبنك الخليج الأول للتعرف أكثر على آخر الاتجاهات والممارسات المالية التي تشهدها الأسواق العالمية، فضلاً عن التطورات والفرص المستقبلية، بحسب بيان أمس.

وقال البيان:«تضمن مؤتمر الاستثمار لعام 2015 جلسة نقاشية بعنوان «الأسواق المالية العالمية»، إلى جانب عروض توضيحية قدمها عدد من المحللين المتخصصين الرائدين في مجال إدارة الأصول».

وتناول المؤتمر مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك المشهد العام للأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكيف تأثرت بانخفاض أسعار النفط، وفتح الأسواق السعودية أمام المستثمرين، والطرق غير التقليدية لتحقيق مزيد من القيمة السوقية والعائد على السهم في أسواق الأسهم الأميركية، إلى جانب تسليط الضوء على أهمية تنويع الأصول في الأسواق المتقلبة، واستخدام استراتيجية «بيتا الذكية» للاستثمار، وسوق الأسهم الأوروبية والتوقعات المستقبلية لعام 2016.

وقالت هنا الرستماني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الخليج الأول: «نحن فخورون بالإنجازات التي حققناها ضمن إدارة الثروات في البنك، والتي حظيت بتقدير مجموعة من الوكالات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال. وقد أردنا من خلال هذه الفعالية مشاركة خبراتنا في مجال إدارة الثروات مع نظرائنا في القطاع المصرفي، وذلك كجزء من التزامنا بدعم القطاع المصرفي في دولة الإمارات، وبالتالي دعم التنمية الشاملة للاقتصاد المحلي».

ومن جهته، قال مفضل كاجيجي، رئيس إدارة الثروات العالمية وحلول التمويل العقاري في بنك الخليج الأول: «شهدت الأسواق المالية العالمية تغيرات كبيرة وسريعة خلال السنوات الماضية، الأمر الذي خلق فرصاً وتحديات جديدة في الوقت نفسه. وتتيح الفعاليات المماثلة للمؤتمر السنوي للاستثمار الذي نستضيفه للعاملين في هذا القطاع فرصة تعزيز معرفتهم حول اتجاهات السوق الحالية، وكيف يمكنهم الاستعداد للمستقبل. ونحن سعداء جداً بنجاح هذا المؤتمر واستضافة نظرائنا من دولة الإمارات في هذه الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة».

وتلتزم إدارة الثروات في بنك الخليج الأول بتوفير الفرصة لعملائها لنمو أو حماية أو نقل ثرواتهم، من خلال مساعدة مديرين متخصصين في مجال إدارة الثروة، بالإضافة إلى برنامج محكم لإدارة الثروة من أربع خطوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا