• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يرعى الحفل الختامي لجائزة الشيخ خليفة للامتياز غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 07 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يقام الحفل الختامي للدورة الـ 14 لجائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2015 غداً «الثلاثاء» في أبوظبي بحضور عدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين في إمارة أبوظبي والدولة.

وأكدت اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز في بيان صحفي في ختام اجتماعها أمس، أنها اعتمدت التوصيات النهائية لرؤساء فرق التقييم الذين أشرفوا بالكامل على نتائج أعمال فرق التقييم والتحكيم التي عملت خلال الشهور الماضية وأتمت جميع مراحل التقييم الفردي والجماعي والزيارات الميدانية واستحداث فئة جديدة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وعقد الاجتماع بحضور سعيد عبد الجليل الفهيم رئيس اللجنة ومحمد عمر عبد الله ومحمد راشد الهاملي ومحمد سالم الظاهري ومحمد هلال المهيري أعضاء اللجنة العليا للجائزة والبرفيسور هادي التيجاني المنسق العام للجائزة.

وقال سعيد عبد الجليل الفهيم إن الدورة الحالية للجائزة شهدت زيادة ملحوظة في أعداد المشاركين، حيث بلغ عدد الشركات التي تقدمت للدورة الرابعة عشرة 150 شركة بزيادة قدرها 25% مقارنة بالدورة الثالثة عشرة، موضحا أن هذه الدورة شهدت مشاركة مميزة لعدد كبير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

وأشار إلى أن عدد المشاركين في الندوات وورش العمل للدورة الـ14 للجائزة ارتفع إلى ألفي شخص من العاملين في الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة بالدولة، موضحا أنه شارك في أعمال التقييم والتحكيم لهذه الدورة أكثر من 200 من المقيمين منهم 100 مواطن جاءت مشاركتهم في إطار جهود الأمانة العامة للجائزة الرامية لتوطين مهنة التقييم والتحكيم لدورات الجائزة القادمة، كما شهدت الدورة مشاركة أول امرأة مواطنة في أعمال الهيئة العليا للتحكيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا