• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

زلاتكو: العين قدم مستوى متميزاً واللاعبون نفذوا التعليمات بدقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

العين (الاتحاد)

حرص الكرواتي زلاتكو مدرب العين على تهنئة لاعبيه على الأداء الفني المتميز الذي توجوه بالفوز على الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراتهما مساء أمس، في ختام الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، وكما وجه الشكر أيضاً إلى الجماهير العيناوية التي حرصت على الحضور لمساندة «الزعيم» في اللقاء الصعب، ولكنه أشار إلى أنه كان يتوقع حضوراً جماهيرياً أكبر استناداً إلى أهمية المواجهة وصعوبتها.

وقال زلاتكو: «العين قدم مستوى فنياً رائعاً، ولعب بطريقة مختلفة عن كل المباريات السابقة، ونفذ لاعبوه التعليمات التي طلبها منهم الجهاز الفني قبل المباراة، بمستوى عالٍ، علاوة على نجاحهم في تطبيق خطة وأسلوب اللعب بدقة كبيرة من حيث التكتيك والسيطرة على الكرة ومراقبة مفاتيح لعب الأهلي، وحرمانهم من الوصول إلى شباك الحارس خالد عيسى»، وأشار زلاتكو إلى أن الفريق كان متماسكاً ولعب الكرة السهلة واستحق الفوز بجدارة.

وحول رأيه في أداء حكم المباراة، قال مدرب العين: «ليس من أسلوبي أن أتحدث عن التحكيم، إلا أن الحكم «الشاب» الذي أدار اللقاء تعرض لضغوط خلال اليومين الماضيين، ولكنه كان موفقاً في جميع قراراته، رغم أنه تغاضى عن عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للعين، بعد عرقلة النيجيري إيمينيكي داخل المنطقة».

وأشار زلاتكو إلى أن العين كان في حاجة ماسة إلى التدريب المتواصل بكامل عناصره، وهذا ما حدث في الفترة الماضية، ما أدى إلى انسجام اللاعبين ورفع مستواهم، بدليل أن التفاهم بين الشقيقين عمر ومحمد عبدالرحمن كان واضحاً في فوز العين الذي خاض أقوى مباراة منذ بداية الموسم.

من جانبه، هنأ الروماني كوزمين مدرب الأهلي منافسه العين على الفوز، مؤكداً أنه قدم مستوى متميزاً ويستحق النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن خسارة «الفرسان» تعتبر درساً للأهلي، وأنه كمدرب يتحمل مسؤولية النتيجة التي آلت إليها المباراة.

وقال إن لاعبي الأهلي لم يقدموا المستوى المتوقع منهم في نصف الساعة الأول من المباراة، وعادوا في الشوط الثاني، إلا أنهم ارتكبوا جملة من الأخطاء، استغلها العين في التسجيل، وأشار إلى أن هناك 16 مباراة متبقية، بجانب مباراتين مؤجلتين للأهلي أمام الوصل والإمارات، متمنياً ألا يخسر «الفرسان» مرة أخرى، وقال إن الحكم ارتكب بعض الأخطاء الطفيفة التي تعتبر عادية في عالم كرة القدم، ولكنها لم تؤثر في نتيجة المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا