• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أبطال الإمارات للدراج ريس يتألقون في بطولة البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

صدقي عبدالعزيز:

حقق السائق علي السيم لقب بطولة البحرين للدراج ريس لفئة الاوت لو (8) سلندر بعد أن سجل رقماً قياسياً جديداً يسجل لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط لهذه الفئة بتسجيله (7,694)ث.

كما نجح السائق الواعد خالد البلوشي وزميله بدر أهلي في التغلب على سائقي البحرين على آريان وخالد محمد وفي اللقاء النهائي حسم المتسابق خالد البلوشي لقب فئة ''البرومود'' أقوى فئات سباقات الدراج ريس لصالحه بتسجيله زمناً وقدره (6,47)ث فيما أخفق بدر أهلي لانطلاقه قبل الاشارة الخضراء لينال مركز الوصيف.

وواصل نجوم الإمارات من سائقي الدراج ريس ممثلي نادي الإمارات موتور بلكس والذين يشكلون منتخب الإمارات في الدراج ريس في احراز لقب فئة الاوت لو (6) سلندر بواسطة المتألق عارف عبدالله بعد تغلبه على منافسه من الكويت والبحرين.

فيما أحرز المتسابق عبدالله بن جرن لقب فئة السوبر ستريت (8) سلندر عن جدارة واستحقاق.

وقد عادت بعثة منتخبنا الوطني للدراج ريس مساء أمس الأول بعد ختام مشاركتها الناجحة في الجولة الرابعة من بطولة شيفروليه البحرين كما عاد الوفد الاداري الاماراتي والذي يضم كوادر نادي الامارات موتور بلكس برئاسة عبيد الغاوي مدير النادي ويضم كلاً من علي المنصوري وعبدالله خلفان ومحمد ماجد والذي سافر بناء على توجيهات الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس اتحاد الامارات للسيارات والدراجات النارية ورئيس نادي الامارات موتوربلكس لتبادل الخبرات مع نادي البحرين للسيارات الدراج ريس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال