• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

إداري الأهلي: المركز الرابع يمثل أدنى طموحاتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

محمد حمصي:

أكد محمد أحمد (حمدون) اداري الأهلي بأن المركز الرابع يمثل أدنى طموحاتهم وقال بأن فريقه سيسعى لتحقيق هذا المركز رغم قناعته بأن امكانياتهم تسمح لهم بالمنافسة على لقب الدوري لكن ظروفا عديدة لعبت دورها في ابتعادهم عن دائرة المنافسة، واضاف حمدون بأن الوصول الى هذا المركز يحتاج للفوز في المباريات الأربع القادمة بما فيها مباراتا الوصل والوحدة واللذان يتنافسان على اللقب مع الجزيرة.

وذكر حمدون بأن كل تركيزهم ينصب حاليا على الجولة القادمة مع الشباب قائلا بأن المباراة ستأخذ طابعا مختلفا بصرف النظر عن موقع الفريقين والظروف التي يمران بها، ورأى حمدون بأن تحقيق المركز الرابع سيؤهل الفريق للمشاركة في احدى البطولات الخارجية إما الآسيوية أو العربية أو الخليجية باعتبار ان كل دولة تشارك بفريقين في البطولة الآسيوية.

وأكد حمدون بأن الأهلي عانى كثيرا من مشكلة الاصابات مشيرا الى ان القائمة الحالية تضم ستة لاعبين وهم عبيد الطويلة وعلي سعيد حارسا المرمى وعادل عبدالعزيز ومشموم محبوب وعبدالله شاه واحمد شاه وسبقهم اللاعب الايراني فرهاد مجيدي والعائد لتوه من الإصابة.

وتابع حمدون كلامه قائلاً بأن أداء الفريق تحسن بشكل لافت في الأسابيع الأربعة الأخيرة وبشهادة الجميع وتوقع ان يستمر هذا الأداء حتى نهاية الدوري مع الإشارة الى الفوائد التي اكتسبها اللاعبون من خلال معسكري خورفكان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال