• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

رضا عيناوي و غضب وصلاوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

ناصر التميمي:

يستأنف فريق العين تدريباته اليوم بعد مباراته مع الوصل استعدادا لمباراة الخميس المقبل أمام الإمارات في الجولة التاسعة عشرة من دوري اتصالات في رأس الخيمة قبل أن ينتقل من جديد إلى أجواء البطولة الآسيوية لملاقاة فريق الشباب السعودي في لقاء مصيري ومهم جداً للعين والذي يلعبه تحت ''شعار نكون أو لا نكون'' في الجولة قبل الأخيرة.

وأكد الشيخ محمد بن أحمد بن سرور الظاهري نائب رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين أن الفريق أدى مباراة جيدة أمام الوصل وظهر بمستوى طيب ولكن لم يوفق في التسجيل ولم يستغل مجموعة الفرص التي أتيحت له على مدار شوطي المباراة.. وأضاف بأن الفريق العيناوي كان يسعى لإحراز النقاط الثلاث لرد اعتباره أمام الوصل ولتكون أيضا بمثابة الدافع القوي لمواصلة المشوار.. ولكن لم يكن الفوز من نصيب العين والتعادل جيد.

وقال إن الفريق كان يستحق الفوز والنقاط الثلاث معرباً عن احترامه الشديد لفريق الوصل.. وانه في المقابل لعب مباراة جيدة وقدم عرضا طيبا واختتم حديثه بشكر اللاعبين على الأداء وروحهم القتالية العالية في الملعب.

وعبر اللاعب عبدالله علي عن رضاه على أداء الفريق في المباراة أمام الوصل وقال أعتقد أن الجمهور راض عن مستوى الفريق وأدائه.. ونحن لسنا راضين بالتعادل لأننا قدمنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني وضاعت منا فرص عديدة واستطعنا غلق مفاتيح اللعب في الوصل وكنا نستحق الفوز.

ومن جانبه قال اللاعب جمعة خاطر العائد إلى تشكيلة البنفسج في اللقاء إن الفريق قدم مباراة كبيرة والوصل كذلك ولكن نحن نعاني من إرهاق البطولة الآسيوية وبدا ذلك واضحا على لاعبي الفريق ومع ذلك قدموا أداءً قتالياً إضافة إلى أن هناك لاعبين ليسوا في الفورمة لعدم لعبهم كثيرا مثلي أنا وسلطان راشد وأحمد خلفان ومع ذلك حاولنا تقديم أداء جيد وأتيحت لنا عدة فرص لم نستغلها بالشكل المطلوب.. وأضاف جمعة خاطر أن العين ظهر بمستوى جيد لتكاتف الجميع وتقارب الصفوف ولم نعط المساحات للاعبي الوصل في الملعب واستطعنا إيقاف اوليفيرا والحد من خطورته واعتقد أننا نجحنا في ذلك.

وعبر اللاعب هوار ملا محمد عن حزنه لخروج الفريق بالتعادل في المــــباراة خاصة أن الفريــــق قـــدم مباراة جـــيدة وكــــنا نلعـــب ونحــن نفــكر في الفوز لرد اعتبــارنا وهزيمتـــنا في نهائي الكأس ولم نفكر في التعادل إطلاقا ومع ذلك نحن راضون عن أداء الفريق ولكننا لسنــا راضين عن النتيجة كنا نطمـــح للفـــوز وكنا اقرب له ولكـــن الكـــرة لم تطاوعــــنا.. وأضاف : ضغط المباريات ألقى بأثره على اللاعبين تقريبا كل ثلاثة أيام مباراة وكان الإرهاق والتعب واضحا على اللاعبين إضافة إلى الإصـــابات التي حدثــت مؤخرا وان شاء الله نقدم الأفضـــل في الفترات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال